country flagEnglish
0
0

تراجع الباوند خلال بداية التداولات الاسبوعية وسط تطورات البريكست

2019-10-07 01:11 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 14

تراجع الباوند خلال بداية التداولات الاسبوعية وسط تطورات البريكست

ضعف الجنيه أمام نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية المبكرة يوم الاثنين ، بعد تقرير إعلامي بأن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون على استعداد لاتخاذ إجراء قانوني في محاولاته لضمان أن بريطانيا يمكن أن تترك الاتحاد الأوروبي هذا الشهر دون أي اتفاق.

نمو أسعار المنازل في المملكة المتحدة بأبطأ وتيرة في أكثر من 6 سنوات

على صعيد البيانات ارتفعت أسعار المنازل في المملكة المتحدة بأبطأ معدل منذ أبريل 2013، مما يشير إلى استمرار تأثير عدم اليقين بشأن البريكست على سوق العقارات. ووفقًا لبيانات مقرض الرهن العقاري "هاليفكس"
  • ارتفعت أسعار المنازل 1.1% خلال سبتمبر على أساس سنوي، وهي أبطأ وتيرة في أكثر من ست سنوات،
  • أما على أساس شهري، تراجعت الأسعار 0.4%، ليصل متوسطها إلى 232.57 ألف إسترليني (286 ألف دولار).

يجب أن يتطابق الاتحاد الأوروبي مع التسوية التي صنعتها المملكة المتحدة  

ادعى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون (في الصورة) يوم الاثنين الماضي أن اقتراح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي كان "عادلاً ومعقولاً للغاية" ، مؤكداً أن بروكسل بحاجة لمطابقة التسويات التي قدمتها لندن من أجل التوصل إلى اتفاق. "نحن على استعداد للتحدث مع الاتحاد الأوروبي بوتيرة لضمان التوصل إلى اتفاق حتى نتمكن من المضي قدمًا وبناء شراكة جديدة بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي ، ولكن إذا كان ذلك ممكنًا ، فيتعين على الاتحاد الأوروبي أن يضاهي الحلول الوسط التي تقدمها المملكة المتحدة. قال جونسون.

علاوة على ذلك ، كرر رئيس الوزراء أن المملكة المتحدة ستترك الكتلة في 31 أكتوبر ، مضيفًا أنه سيدرس أي حكم تصدره المحكمة الاسكتلندية بشأن ما إذا كان يمكن إجباره على توقيع خطاب تمديد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


الاتحاد الأوروبي ينتظر مقترحات جديدة من لندن خلال محادثات بريكست الإثنين

في اخبارالبريكست تستأنف الاثنين المحادثات بين الأوروبيين والبريطانيين حول بريكست، حيث ينتظر فريق المفاوض الأوروبي ميشال بارنييه معرفة ما إذا وافق رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون على تعديل بعد النقاط "الإشكالية" في خطته للخروج من الاتحاد الأوروبي. و ابلغ رئيس الوزراء بوريس جونسون الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بأنّه لن يطلب إرجاء جديداً لموعد خروج المملكة من الاتحاد الأوروبي، مشيراً إلى أنّ هذه هي "الفرصة الأخيرة" للتوصّل إلى اتفاق بشأن بريكست.

 تداولات الجنيه الاسترليني 
  • انخفض الجنيه إلى 1.2287 مقابل الدولار ، من أعلى مستوى عند 1.2336 في الساعة 12:00 مساءً بتوقيت وسط اوروبا
  • تداول الجنيه عند مستويات 131.31 مقابل الين ، ليس بعيدًا عن أدنى مستوى في 4 أسابيع عند 131.26 الذي شوهد في بداية الجلسة الآسيوية.  
  • هبط الجنيه إلى أدنى مستوى خلال 5 أيام عند 1.2216 مقابل الفرنك من قيمة إغلاق الأسبوع الماضي عند 1.2274.
  • تراجع الجنيه إلى 0.8924 مقابل اليورو. انعكاسًا من أعلى مستوى له عند 0.8901 في الساعة 12:00 مساءً بتوقيت وسط اوروبا


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 18 أكتوبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تعاملات الساعات الاولي من صباح أمس فشلت في اختراق مناطق مقاومة 1.1081 نتيجة لضعف عزم الثيران بالتالي هبط نحو مناطق 1.1064. وخلال تداولات صباح أمس ارتد الزوج من مناطق 1.1064 ونظرا لتزايد الطلب عليها اخترق مناطق 1.1081، ومع نفاذ عزم المشترين فشل في اختراق المقاومة الاولي.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي نتيجة التداول بين مناطق 1.1139 وحتى…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.