country flagEnglish
0
0

تباين تداولات الدولار بعد بيانات الوظائف غير الزراعية الامريكية

2019-10-04 01:30 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 15

تباين  تداولات الدولار بعد بيانات الوظائف غير الزراعية الامريكية

تباين الدولار مقابل العملات بعدما سجل الدولار تداولات في نطاق ضيق في وقت مبكر يوم الجمعة في أوروبا بعد تقرير التوظيف الشهري الأكثر أهمية ، في نهاية الأسبوع الذي أشارت فيه البيانات الاقتصادية إلى أن التباطؤ الواضح في الاقتصاد العالمي لا ينجو الولايات المتحدة

ارتفاع الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة بمقدار 136،000 في سبتمبر

على صعيد البيانات أفاد مكتب إحصاءات العمل الأمريكي يوم الجمعة أن التوظيف في القطاع غير الزراعي في الولايات المتحدة ارتفع بمقدار 136،000 في سبتمبر ، في حين انخفض معدل البطالة إلى أدنى مستوى في 50 عامًا عند 3.5٪. تم إنشاء مواقف أقل من المقدرة.
  • وفي الوقت نفسه ، تم تغيير متوسط ​​الأجور بالساعة قليلا مقارنة بالشهر السابق وارتفاع 2.9 ٪ على أساس سنوي. من بين المجموعات العمالية الرئيسية .
  • أشار التقرير إلى أن معدل البطالة بالنسبة للبيض انخفض إلى 3.2 ٪ في الشهر الماضي ، في حين لوحظ تغير طفيف أو معدوم بالنسبة للمجموعات الأخرى.
  • قادت الرعاية الصحية الزيادة في الوظائف ، وهو ما يمثل 39000 وظيفة جديدة في سبتمبر.

ارتفع العجز التجاري الأمريكي في أغسطس إلى 54.9 مليار دولار

أعلن مكتب الإحصاء الأمريكي ومكتب التحليل الاقتصادي الأمريكي يوم الجمعة أن عجز السلع والخدمات في الولايات المتحدة بلغ 54.9 مليار دولار في أغسطس ، بزيادة 1.6 ٪ من 54.0 مليار دولار في يوليو.
  • بلغت صادرات أغسطس 207.9 مليار دولار ، بزيادة 0.5 مليار دولار عن يوليو. في نفس الشهر ، بلغت الواردات 262.8 مليار دولار ، بزيادة 1.3 مليار دولار عن الشهر السابق.
  • عكست الزيادة في عجز السلع والخدمات في شهر أغسطس زيادة في عجز السلع من 0.8 مليار دولار إلى 74.4 مليار دولار وانخفاض في فائض الخدمات أقل من 0.1 مليار دولار إلى 19.5 مليار دولار.
  • من العام حتى تاريخه ، زاد العجز في السلع والخدمات بمقدار 28.3 مليار دولار ، أو 7.1 ٪.
  • تظهر أرقام شهر أغسطس أن أكبر فائض تم تسجيله في أمريكا الجنوبية والوسطى عند 5 مليارات دولار ، تليها هونغ كونغ والبرازيل بمبلغ 2.2 مليار دولار و 1.4 مليار دولار على التوالي.
  • وسجلت الصين أكبر عجز مع 28.9 مليار دولار ، والاتحاد الأوروبي بمبلغ 15.6 مليار دولار ، والمكسيك 8.4 مليار دولار.

تباين الدولار بعد بيانات الوظائف الأمريكية

بعد صدور بيانات الوظائف الأمريكية لشهر سبتمبر والبيانات التجارية لشهر أغسطس في الساعة 8:30 بالتوقيت الشرقي يوم الجمعة ، تباين الدولار أمام العملات الأساسية.
  • كان تداول الدولار قد ارتفع مقابل الين ليتداول الدولار ين  عند 106.89 .
  • تراجع تداولات الدولار مقابل الفرنك السويسري الى مستويات مقابل الفرنك
  • هبط الدولار مقابل الجنيه الاسترليني ليتداول الباوند دولار عند مستويات 1.2321   
  • سجل الدولار مستويات 1.0966 مقابل اليورو حوالي الساعة 14:33 بتوقيت وسط اوروبا.


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 18 أكتوبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تعاملات الساعات الاولي من صباح أمس فشلت في اختراق مناطق مقاومة 1.1081 نتيجة لضعف عزم الثيران بالتالي هبط نحو مناطق 1.1064. وخلال تداولات صباح أمس ارتد الزوج من مناطق 1.1064 ونظرا لتزايد الطلب عليها اخترق مناطق 1.1081، ومع نفاذ عزم المشترين فشل في اختراق المقاومة الاولي.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي نتيجة التداول بين مناطق 1.1139 وحتى…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.