country flagEnglish
0
0

انخفاض الذهب مع ارتفاع الدولار وترقب لموقف ترامب الحرج فى الولايات المتحدة

2019-09-27 11:19 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 43

انخفاض الذهب مع ارتفاع الدولار وترقب لموقف ترامب الحرج فى الولايات المتحدة

انخفضت أسعار الذهب يوم الجمعة وظلت على المسار الصحيح لهبوطها الأسبوعي الثالث لهذا الشهر حيث وقف الدولار على أمل التوصل إلى حل سريع للحرب التجارية الأمريكية الصينية. حيث من المقرر استئناف المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين في 10 أكتوبر في واشنطن ، والتي قال ترامب في وقت سابق من هذا الأسبوع إن الاثنين كانا على وشك التوصل إلى اتفاق. قال كبير الدبلوماسيين الصينيين اليوم الخميس أن الصين ترغب في شراء المزيد من المنتجات من الولايات المتحدة.

 انتعشت العقود الآجلة في الولايات المتحدة بشكل طفيف يوم الجمعة ، لكنها ما زالت بعيدة عن التعافي من الخسائر التي تكبدتها في وقت سابق من الأسبوع بسبب الدراما السياسية في البيت الأبيض ومشاكل مع بعض الاكتتابات العامة البارزة. حيث هدد الرئيس دونالد ترامب يوم الخميس بالانتقام من المخبرين الذين كشفوا مكالمة هاتفية بين ترامب والرئيس الأوكراني أدت إلى قيام مجلس النواب بإجراء تحقيق رسمي في قضية المساءلة.

ويبقى عدم اليقين بشأن ما إذا كان الحزب الجمهوري سيلتزم به ترامب أم لا.

العفود الاجله للاسهم الامريكية 
  • ارتفع مؤشر ناسداك 100 للعقود الآجلة بنسبة 27 نقطة أو 0.4٪ بحلول الساعة 12:41 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا 
  • في حين ارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 73 نقطة أو 0.3٪  في الوقت نفسه .
  • ارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 9 نقاط أو 0.3٪.

استمر الدولار الأمريكي في الارتفاع في جميع المجالات ، حيث فاقت البيانات الاقتصادية الأمريكية التوقعات وكان المستثمرون يفضلون سلامة الدولار في أعقاب حالة عدم اليقين السياسي المتزايدة  انخفض مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، بنسبة 0.1٪ إلى 98.887.

تداولات عقود الذهب 
  • انخفض الذهب الفوري 0.9 في المائة إلى 1491.30 دولار للأوقية ، وانخفض أكثر من 1 في المائة للأسبوع بعد ارتفاعه 2 في المائة الأسبوع الماضي.
  • انخفضت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة بما يصل إلى 1.2 في المئة إلى 1،497.85 دولار.


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 14 نوفمبر

الذهب المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح أمس من مناطق 1455.80$ نتيجة لتزايد الطلب عليه، واستمر في الارتفاع حتى مستويات 1467.07$. وخلال تداولات مساء أمس فشل المعدن الأصفر في اختراق مناطق المقاومة الأولى 1465.03$ نتيجة لنفاذ عزم الثيران بالتالي هبط نحو 1461.04$.   الذهب نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي نتيجة عدم التداول من خلال محدد والتداول في نطاق ضيق محدد بين مستويات 1460.90$ وحتى مناطق 1466.40$ على الفاصل…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.