country flagEnglish
0
0

افتتاح الاسهم الامريكية على تراجع بعد بيانات مؤشر مديري المشتريات

2019-09-23 02:39 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 24

افتتاح الاسهم الامريكية على تراجع بعد بيانات مؤشر مديري المشتريات

بدأت الأسهم الأمريكية منخفضة في اليوم الأول من الأسبوع حيث واصل مراقبو السوق مراقبة الأحداث في الجمعية العامة للأمم المتحدة ، حيث من المقرر أن يعقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عدة اجتماعات رفيعة المستوى مع رؤساء دول آخرين خلال اليوم. . و تابع المستثمرون أيضًا بيانات مؤشر مديري المشتريات في الولايات المتحدة المقرر صدورها بعد جرس الافتتاح.

بنك الاحتياطي الفيدرالي سيحصل  65.8 مليار دولار من سندات الخزانة والأوراق المالية في إعادة الشراء

قال بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك يوم الاثنين إنه سيحصل على 65.8 مليار دولار من سندات الخزينة والأوراق المالية في اتفاقية إعادة الشراء بين عشية وضحاها (إعادة الشراء). في الأسبوع الماضي ، ضخ البنك المركزي ما مجموعه 203 مليار دولار في الأسواق - 75 مليار دولار يومي الأربعاء والخميس ، و 53 مليار دولار يوم الثلاثاء. هذه هي المرة الأولى التي يتخذ فيها البنك المركزي مثل هذه الخطوات منذ الأزمة المالية العالمية قبل 10 سنوات.

مؤشر مديري المشتريات الأمريكي المركب في أعلى مستوى خلال شهرين في سبتمبر

وفقًا للبيانات الأولية لشهر سبتمبر التي أصدرتها  اى اتش اس ماركيت  يوم الاثنين ، فقد خضع نشاط قطاع الأعمال الخاص لهذا الشهر للتراجع بسبب المخاوف التجارية. ارتفع مؤشر مديري المشتريات لمؤشر اى اتش اس ماركيت  المركب إلى 51 نقطة في سبتمبر ، وهو أعلى مستوى له منذ شهرين ، وهو أعلى من رقم أغسطس البالغ 50.7.

وقال كبير الاقتصاديين في الأعمال بشركة اى اتش اس ماركيت عن بيانات المسح: "يشير الاستبيان إلى أن الشركات لا تزال تكافح ضد رياح المخاوف التجارية وتزايد عدم اليقين بشأن التوقعات". وأضاف: "يتم الآن تخفيض الوظائف عبر الشركات التي شملها الاستطلاع للمرة الأولى منذ يناير 2010 ، حيث أصبحت الشركات أكثر نفورًا من المخاطرة وتتوق بشكل متزايد إلى خفض التكاليف" ، في إشارة إلى أن نمو الوظائف غير الزراعية قد ينخفض ​​إلى أقل من 100000.

افتتاحات الاسهم الامريكية 
  • انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.36 ٪ .
  • انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.10 ٪ حيث انخفض Take-Two Interactive Software Inc. بنسبة 1.89 ٪
  • وانخفض مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.29 ٪ على خلفية خسائر إلينوي تول ووركس إنك بنسبة 3.15 ٪ عند جرس الافتتاح .

انخفض اليورو بنسبة 0.33 ٪ مقابل الدولار ليتداول عند 1.0983 في الساعة 15:29 بتوقيت وسط اوروبا ، في حين انخفض الجنيه البريطاني بنسبة 0.43 ٪ مقابل الدولار ليصل إلى 1.2417 في نفس الوقت.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.