country flagEnglish
0
0

تباين افتتاحات الأسهم في الاتحاد الأوروبي وسط افلاس توماس كوك

2019-09-23 07:49 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 17

تباين افتتاحات الأسهم في الاتحاد الأوروبي  وسط  افلاس توماس كوك

كان المستثمرون يبحثون عن اتجاه يوم الاثنين في بداية الجلسة في البورصات الرئيسية في أوروبا.أعلنت مجموعة السّياحة والسّفر البريطانيّة "توماس كوك" الإثنين إفلاسها، بعد فشلها في عطلة نهاية الأسبوع في جمع الأموال اللازمة للإبقاء على المجموعة، مشيرةً إلى أنّها ستدخل في عمليّة "تصفية فوريّة".

وسيكون على "توماس كوك" أن تُنظّم فوراً عمليّة إعادة 600 ألف سائح من المتعاملين معها حول العالم، بينهم 150 ألف سائح بريطاني، ما سيشكّل أكبر عمليّة من هذا النوع منذ الحرب العالميّة الثانية.


جونسون ينتقد إدارة توماس كوك

في هذا الاطار قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون للصحفيين يوم الاثنين في طريقه إلى نيويورك إن المملكة المتحدة قد تحلل ما إذا كان أعضاء مجلس الإدارة "مُحفزين بشكل صحيح" لجعل شركات السياحة المتعثرة تسير بشكل صحيح . لقد تجاهل فكرة أن الحكومة كان يمكن أن تتدخل وأنقذ أقدم شركة في العالم في هذا القطاع. تحتاج كيانات مثل توماس كوك  ، التي انهارت بين عشية وضحاها ، إلى أن تكون أكثر استعدادًا "لحماية نفسها" ، من وجهة نظر رئيس الوزراء. وقال إن خطة الإنقاذ "كانت ستشكل خطراً أخلاقياً" ، وقدر أنه سيتطلب أموالاً ضخمة من دافعي الضرائب تقدر ب 150 مليون جنيه إسترليني في هذه الحالة. 

مؤشر مديري المشتريات المركب الألماني ينخفض ​​إلى أدنى مستوياته في عام 2012

أعلن مؤشر اى اتش اس ماركيت  يوم الاثنين أن مؤشر مديري المشتريات المركب الألماني انخفض في سبتمبر إلى 49.1 الذي شوهد آخر مرة في عام 2012. كان مؤشر أغسطس 51.7.

كان مؤشر مديري المشتريات الصناعي عند 41.4 ، متراجعًا مقارنة مع 43.5 الشهر السابق حيث وصل إلى أدنى مستوى خلال 123 شهرًا. وفي الوقت نفسه ، سجل مؤشر نشاط مؤشر مديري المشتريات للخدمات أدنى مستوى في 9 أشهر عند 52.5. تم الإبلاغ عن مؤشر الخدمات في أغسطس عند 54.8. وقال الاستطلاع أن تدفقات الشركات الجديدة انخفضت للشهر الثالث على التوالي وأن الطلب على الصادرات كان أقل أيضًا.

قال فيل سميث  ، كبير الاقتصاديين في اى اتش اس ماركيت ، إن ألمانيا قد لا تشهد أي نمو بحلول نهاية عام 2019 وأضاف: "أرقام التصنيع ببساطة مروعة. كل الشكوك المحيطة بالحروب التجارية والتوقعات الخاصة بصناعة السيارات وبريكسيت تشل سجلات الطلبات. ، حيث شهد شهر سبتمبر أسوأ أداء من هذا القطاع منذ أعماق الأزمة المالية في عام 2009. "

افتتاحات الاسهم الاوروبية
  •  تراجع مؤشر داكس الألماني بنسبة 0.39 ٪ مع تراجع دويتشه بنك بنسبة 1 ٪ إلى أسفل قائمة الاسهم .
  • خسر مؤشر كاك 40 بنسبة 0.28 ٪. كان ArcelorMittal المكون الأسوأ ، حيث انخفض بنسبة 2.47 ٪.
  • مؤشر فوتسي 100 كان 0.15 ٪ في المنطقة الخضراء في المعاملات الأولى في لندن. ارتفع توي توي ، منافس توماس كوك الرئيسي ، بنسبة 7.43 ٪ ، مما يشير إلى أن المشاركين في السوق لم يكونوا متشائمين بشأن قطاع السياحة ككل. 

تراجع اليورو بنسبة 0.06 ٪ ليصل إلى 1.10129 دولار في الساعة 9:05 صباحا بتوقيت وسط أوروبا وتداول بنسبة 0.05 ٪ في المنطقة الخضراء عند 0.88386 جنيه استرليني. انخفض الجنيه 0.1 ٪ إلى 1.24594 دولار.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.