country flagEnglish
0
0

تباين افتتاحات الاسهم فى اسيا مع بداية التداولات الاسبوعية

2019-09-23 01:22 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 9

تباين افتتاحات الاسهم فى اسيا مع بداية التداولات الاسبوعية

تباينت الأسهم في آسيا والمحيط الهادئ في التعاملات الصباحية يوم الاثنين حيث يراقب المستثمرون التطورات على الجبهة التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

تقرير: ابن سوفتبانك يريد من الرئيس التنفيذي لشركة وي ورك الخروج

أكبر مستثمر في شركة نحن جزء من مجموعة من مديري الشركات الناشئة الذين يخططون لإقالة آدم نيومان من منصب الرئيس التنفيذي ، وفق ما نقلته سي إن بي سي يوم الأحد نقلاً عن معلومات تم الحصول عليها من مطلعين مجهولين. من المفترض أن يجتمع مجلس الإدارة الأسبوع المقبل لمناقشة الخيارات التي يقال إن أحدها يجعل المؤسس القوي رئيسًا غير متتالي. وبحسب ما ورد انضم ماسايوشي سون الرئيس التنفيذي لشركة سوفتبانك .

التبديل المزعوم يتبع تقريرا غير مؤكد بأن طاقم طائرة خاصة نيومان طار في العام الماضي عثر على الماريجوانا بعد هبوطه في إسرائيل. ويأتي ذلك أيضًا بعد ما قاله أشخاص مطلعون على الأمر كان إخفاقًا مع خطط لإطلاق سوق الأسهم لأول مرة في وي ورك ، العمل الرئيسي لشركة تأجير العقارات.

ومع ذلك ، فقد أصرت وي ورك . أنها لا تزال تخطط لتعويم الأسهم هذا العام. علمت صحيفة وول ستريت جورنال من مصادر مجهولة أن سوفتبانك ، التي تمتلك الجزء الأكبر من الشركة مع فيجن فيجن  ، تعتزم تغطية ما يصل إلى ثلث ما كان من المفترض أن يكون 3 مليارات دولار.

سيول  يجب أن تهدف المحادثات الكورية إلى خارطة الطريق لنزع السلاح النووي  

على الصعيد السياسي قال وزير خارجية كوريا الجنوبية كانغ كيونغ - وها إن الهدف من الجولة القادمة من المحادثات بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية يجب أن يكون وضع "خريطة طريق" لنزع السلاح النووي.وقال الدبلوماسي "أعتقد أن أكبر مهمة في المفاوضات على مستوى العمل هي وضع خريطة طريق".متحدثة في مدينة نيويورك ، حيث ترافق الرئيس مون جاي إن ، أشارت كانغ إلى أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منفتحة لمناقشة الضمان الأمني وتخفيف العقوبات ، وهو ما أشير إليه في مشاورات واشنطن مع سول حول هذا الموضوع.


افتتاحات التداولات الاسيوية 
  • انخفض مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية بنسبة 0.2 ٪ في التعاملات المبكرة ، مع انخفاض أسهم شركة سامسونغ للإلكترونيات ذات الثقل في الصناعة بنسبة 0.2 ٪.
  • في أستراليا ، ارتفع مؤشر اس اند بي  / ايه اس اكس 200 بنسبة 0.52 ٪ مع تقدم القطاعات.
  • بشكل عام ، انخفض مؤشر ام اس سي اى للأسهم الآسيوية في اليابان بنسبة 0.05 ٪.
  • كانت الأسواق في اليابان مغلقة يوم الاثنين لقضاء عطلة.

 


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.