country flagEnglish
0
0

افتتاح مرتفع للاسهم الامريكية الجمعة مع تراجع المخاوف التجارية

2019-09-20 02:32 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 22

افتتاح مرتفع للاسهم الامريكية  الجمعة مع تراجع المخاوف التجارية

بدأت أسواق الأسهم الأمريكية جلسة التداول الأخيرة من الأسبوع بارتفاع طفيف بعد أن ذكرت وسائل الإعلام أن واشنطن مستعدة لمنح إعفاءات جمركية مؤقتة لـ 437 من المنتجات الصينية.

وفي الوقت نفسه ، زعم تقرير آخر أن الولايات المتحدة لن تزيل تعريفة الاستيراد على قطع غيار السيارات المصنوعة في اليابان كجزء من اتفاقية التجارة المتوقعة. في أخبار الأعمال ، أطلقت شركة ابل . سلسلة هواتف اى فون 11 الجديدة على مستوى العالم اليوم.

 بنك الاحتياطي الفيدرالي روزنغرن بعارض  خفض معدلات  الفائدة 

عارض إريك ، رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في بوسطن ، تخفيض أسعار الفائدة يوم الخميس ، قائلاً إن التحفيز النقدي ينطوي على مخاطر في حد ذاته.

وقال روزنغرن: "ليست هناك حاجة إلى حوافز نقدية إضافية لاقتصاد تكون فيه أسواق العمل ضيقة بالفعل ، وتخاطر بتضخيم أسعار الأصول المحفوفة بالمخاطر وتشجيع الأسر والشركات على تحمل الكثير من النفوذ". وأضاف "رغم وجود مخاطر واضحة فيما يتعلق بالتجارة والمخاوف الجيوسياسية ، إلا أن خفض أسعار الفائدة لمعالجة عدم اليقين ليس باهظ التكلفة".

كليدا عضو بنك الاحتياطي الفيدرالي: عدم رؤية مخاطر الاستقرار المالي مرتفعة

قال نائب رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي ريتشارد كلاريدا يوم الخميس ، إنه لا توجد حالياً مخاطر مرتفعة على الاستقرار المالي ، مشيراً إلى أن اقتصاد الولايات المتحدة في "مكان جيد".

خفض البنك المركزي أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس يوم الأربعاء ، مشيرًا إلى "التطورات العالمية للتوقعات الاقتصادية وكذلك ضغوط التضخم الصامتة" باعتبارها العامل الرئيسي الذي أثر على القرار. كان Rosengren أحد رؤساء مجلس الاحتياطي الفيدرالي الثلاثة الذين صوتوا ضد قرار خفض أسعار الفائدة.

افتتاحات الاسهم الامريكية 
  • ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.08 ٪ في جرس الافتتاح ، حيث ارتفعت شركة فايزر بنسبة 1.62 ٪.
  • ارتفع مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.05 ٪ مع نمو بوينج . بنسبة 1.69 ٪.
  • كان مؤشر ناسداك 100 ثابتًا في نفس الوقت ، حيث ارتفع سهم Incyte Corp بنسبة 2.66٪.

انخفض اليورو بنسبة 0.22٪ مقابل الدولار في الساعة 9:29 صباحًا بتوقيت جرينتش ليغلق عند 1.10169 ، بينما انخفض الجنيه بنسبة 0.36٪ إلى 1.24781 دولار في نفس الوقت.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.