country flagEnglish
0
0

تراجع الدولار مع ترقب نتائج المحادثات التجارية بين أمريكا والصين

2019-09-20 12:19 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 51

تراجع الدولار  مع ترقب نتائج المحادثات التجارية بين أمريكا والصين

تراجعت تداولات الدولار مقابل العملات حيث كان المتداولون أيضًا حذرين من البحث عن الأصول ذات المخاطر العالية في انتظار التطورات على الجبهة التجارية. كان مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد خفض  سعر الفائدة المستهدف بين عشية وضحاها بمقدار ربع نقطة مئوية يوم الأربعاء ، إلى مستوى يتراوح بين 1.75 ٪ و 2.0 ٪ ، لتعويض تباطؤ النمو العالمي والمخاطر المرتبطة جزئيا معارك الرئيس دونالد ترامب التجارية مع الصين.

كان هذا ثاني تخفيض في سعر الفائدة الفيدرالي هذا العام. لكن بولارد أراد خفضًا أكبر ، وأشار إلى استمرار التضخم والقضايا الضعيفة في سوق السندات إلى جانب احتمال حدوث تباطؤ اقتصادي. وقال بولارد في بيان مكتوب صدر صباح يوم الجمعة إن خفض سعر الفائدة "سيوفر التأمين ضد المزيد من الانخفاضات في التضخم المتوقع وتباطؤ الاقتصاد الخاضع لمخاطر انخفاض الجانب". "من الحكمة في إدارة المخاطر ، في رأيي ، تخفيض سعر الفائدة بقوة الآن ثم زيادة ذلك في وقت لاحق إذا لم تتحقق المخاطر السلبية".

تداولات وول ستريت مرتفعة بعد إعفاءات جمركية جديدة

تم تداول وول ستريت في سوق ما قبل يوم الجمعة ، وهو اليوم الثاني من المحادثات التجارية على مستوى نواب بين الولايات المتحدة والصين التي عقدت في واشنطن العاصمة.

في الوقت الحالي ، قدمت كل من الصين والولايات المتحدة إيماءات حسن نية تهدف إلى إرساء الأساس لمحادثات مثمرة. أجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رفع الرسوم الجمركية على بعض السلع الصينية حتى 15 أكتوبر ، ورفعت الصين التعريفات الجمركية على بعض المنتجات والأدوية الأمريكية. في أحدث خطوة ، أعفت واشنطن 437 منتجًا صينيًا من الرسوم الجمركية القادمة. سوف يستوعب المستثمرون أيضًا تعليقات من محافظي البنوك المركزية خلال اليوم.
  • في بداية سوق ما قبل السوق ، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.16 ٪
  • ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.17 ٪ .
  • في حين ارتفع مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.15 ٪ عن الخط الثابت.

تداولات العملات الرئيسية 
  • ارتفع مؤشر الدولار ، الذي انخفض إلى مستوى 98.14   الى مستويات  98.32 ، مرتفعًا بشكل هامشي عن الإغلاق السابق.
  • كان اليورو ثابتًا أمام الدولار في الساعة 13:17 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا ، حيث تداول مقابل 1.10395 دولار.
  • امام العملة اليابانية استقرت تداولات الدولار عند مستويات  107.98 ين . في نفس التوقيت .
  • انخفضت العملة الأمريكية بنسبة 0.12% إلى 0.991 فرنك سويسري، في تمام الساعة 01:51 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 18 أكتوبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تعاملات الساعات الاولي من صباح أمس فشلت في اختراق مناطق مقاومة 1.1081 نتيجة لضعف عزم الثيران بالتالي هبط نحو مناطق 1.1064. وخلال تداولات صباح أمس ارتد الزوج من مناطق 1.1064 ونظرا لتزايد الطلب عليها اخترق مناطق 1.1081، ومع نفاذ عزم المشترين فشل في اختراق المقاومة الاولي.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي نتيجة التداول بين مناطق 1.1139 وحتى…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.