country flagEnglish
0
0

ارتفاع الذهب مع تراجع الدولار و ارتفاع العقود الاجله للاسهم

2019-09-20 10:29 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 18

ارتفاع الذهب مع تراجع الدولار و ارتفاع العقود الاجله للاسهم

سجلت أسعار الذهب ارتفاع  مع تحول تركيز المستثمرين إلى المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، بعد مجموعة من قرارات السياسة النقدية من بنوك مركزية حول العالم هذا الأسبوع. وعقدت محادثات بين مفاوضي الولايات المتحدة والصين في واشنطن الخميس – ومن المقرر أن تنتهي اليوم - للمرة الأولى في شهرين سعيًا لإيجاد أرضية مشتركة لتمهيد الطريق لإجراء مفاوضات رفيعة المستوى في أكتوبر.

 الاسهم الامريكية ترتفع قليلا عقب  التفاؤل التجاري

تم تداول الأسهم في وول ستريت بمكاسب صغيرة قبل السوق يوم الجمعة على أمل أن تحرز الولايات المتحدة والصين تقدماً نحو حل الحرب التجارية الجارية. استأنف البلدان المفاوضات على مستوى نواب يوم الخميس قبل محادثات رفيعة المستوى الشهر المقبل. وفي الوقت نفسه ، ستعلن الولايات المتحدة أيضًا عن إعفاءات مؤقتة من التعريفات لأكثر من 400 منتج صيني في وقت لاحق اليوم.

الولايات المتحدة لن تزيل الرسوم الجمركية على قطع غيار السيارات اليابانية 

في اخبار اخرى ذكرت وكالة كيودو اليابانية للأنباء يوم الجمعة أن الولايات المتحدة لا تخطط لإزالة رسوم الاستيراد على قطع غيار السيارات المصنوعة في اليابان كجزء من الاتفاقية التجارية المتوقعة. في قمة مجموعة السبع في أغسطس ، وافق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي على اتفاق تجاري "من حيث المبدأ". من المتوقع أن يتم التوقيع عليه خلال الجمعية العامة للأمم المتحدة في 25 سبتمبر. وقد اتفق البلدان على أن المنتجات الرقمية لن تخضع للتعريفة الجمركية.
  • ارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 0.08 ٪ في تداول ما قبل السوق في الساعة 10:23 صباحا بتوقيت وسط اوروبا
  • ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.11 ٪ .
  • ارتفع مؤشر  اس اند بي 500 بنسبة 0.09 ٪ في نفس الوقت.

تراجع مؤشر الدولار الذي يقيس تحرك الدولار مقابل سلسلة م العملات الرئيسية بنسبة 0.04% ليتداول عند 98.33 ارتفع اليورو بنسبة 0.13 ٪ مقابل الدولار لبيعه عند 1.10550 في الساعة 4:24 بالتوقيت الشرقي.

 تداولات المعادن الثمينه
  • وارتفعت العقود الآجلة للمعدن الأصفر 0.5% أو 7.1 دولار إلى 1513.3 دولار للأوقية، 
  • كما صعد سعر التسليم الفوري للذهب  0.4% عند 1505.48 دولار، متجهًا لتسجيل ارتفاع أسبوعي بحوالي 1%، في أول مكاسب أسبوعية في شهر تقريبًا.
  • صعد السعر الفوري للبلاديوم 0.9% إلى 1638 دولارًا للأوقية، متجاوزًا المستوى القياسي الذي سجله في وقت سابق عند 1635.55 دولار.


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 18 أكتوبر

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي منذ تداولات الجلسة الاسيوية أمس وحتى تعاملات وال استريت أمس فشل في كسر الدعم الأول ومع تدخل القوة الشرائية. ارتد الذهب الأسود ليخترق مناطق مقاومة 53.44$ وأنهت نظرتنا المحايدة عليها واستمرت في الارتفاع حتى مناطق المقاومة الاولي التي لمستها صباح اليوم.   بتحليل النفط نلاحظ أنه، يتداول من خلال اتجاه صاعد على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه اختراق قمة 53.79$، وحاليا ننصح بانتظار اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.