country flagEnglish
0
0

الاسهم في أوروبا تفتتح على ثبات بعد بيانات أسعار المنتجين الألماني

2019-09-20 07:27 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 21


الاسهم في أوروبا تفتتح على  ثبات بعد بيانات أسعار المنتجين الألماني

كانت معظم أسواق الأسهم الأوروبية ثابتة عند جرس الافتتاح يوم الجمعة ، بعد أن أظهرت بيانات من ألمانيا زيادة سنوية أقل من المتوقع في أسعار المنتجين وتراجع شهري بنسبة 0.5 ٪.

وفي الوقت نفسه ، استمرت الشكوك المتعلقة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والتجارة. على الرغم من أن رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود جونكر قال إنه يعتقد أن صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ممكنة ، إلا أنه لم يتم الكشف عن أي تقدم ملموس في المحادثات مع لندن. في الولايات المتحدة ، تعقد محادثات على مستوى نواب الصين في واشنطن.

أسعار المنتجين الألمانية ترتفع بنسبة 0.3 ٪ في أغسطس

أعلن المكتب الإحصائي الوطني Destatis يوم الجمعة أن أسعار المنتجين في ألمانيا ارتفعت بنسبة 0.3 ٪ في شهر أغسطس مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي. في يوليو ، ارتفع مؤشر أسعار المنتجين بنسبة 1.1 ٪.
  • وأسهمت أسعار الكهرباء ، التي ارتفعت بنسبة 6 ٪ ، في الارتفاع السنوي. ومع ذلك ، انخفضت أسعار الطاقة ككل بنسبة 0.3 ٪ في أغسطس. باستثناء الطاقة
  • ارتفع مؤشر أسعار المنتجين بنسبة 0.6 ٪ مقارنة بنفس الشهر من عام 2018.
  • ارتفعت أسعار السلع الاستهلاكية غير المعمرة بنسبة 1.7 ٪ ،
  • ارتفعت أسعار السلع الرأسمالية بنسبة 1.5 ٪ ،  أسعار السلع الاستهلاكية المعمرة بنسبة 1.3 ٪
  • في حين أن أسعار السلع الوسيطة نما بنسبة 0.9 ٪.
  • على أساس شهري ، انخفض مؤشر أسعار المنتجين بنسبة 0.5 ٪ في أغسطس مقارنة بشهر يوليو.

"لاغارد": النمو العالمي "هش" و"مهدد"

أعلنت مديرة صندوق النقد الدولي المنتهية ولايتها كريستين لاغارد الخميس في مقابلة حصرية مع وكالة فرانس برس في واشنطن أن النمو العالمي "هش" و"مهدد" بشكل خاص بسبب التوترات التجارية. وحضت لاغارد التي سترأس البنك المركزي الأوروبي بدءا من تشرين الثاني/نوفمبر، قادة الدول على الحوار لمحاولة "حل أوجه عدم اليقين التي تُحيط بالعالم"، في إشارة منها إلى الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين التي تؤثر على التبادلات التجارية حول العالم، وكذلك إلى بريكست الذي يجعل مستقبل أوروبا قاتما.

افتتاح الاسهم الاوروبية
  • استقر مؤشر داكس و كاك 40 في الساعة 9:03 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا
  • انخفض مؤشر فوتسي 100 في لندن بنسبة 0.37٪.

ارتفع الجنيه بنسبة 0.37 ٪ مقارنة بالدولار في الساعة 9:04 بتوقيت وسط أوروبا ليصبح 1.25704 يورو. ارتفع اليورو بنسبة 0.18 ٪ مقابل الدولار في نفس الوقت ، حيث اشترى 1.10606 دولار.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.