country flagEnglish
0
0

الأسهم الأسيوية ترتفع مع استئناف المحادثات بين الولايات المتحدة والصين

2019-09-20 06:35 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 14

الأسهم الأسيوية ترتفع مع استئناف المحادثات بين الولايات المتحدة والصين

ارتفعت الأسواق في آسيا يوم الجمعة حيث استأنفت الولايات المتحدة والصين مفاوضاتهما التجارية وجهاً لوجه على مستوى نواب من شأنه وضع الأسس لمحادثات رفيعة المستوى الشهر المقبل.

وصل الوفد الصيني إلى واشنطن يوم الخميس لإجراء محادثات تستمر يومين مع مكتب الممثل التجاري الأمريكي ، والتي من المقرر أن تركز على قضايا الملكية الفكرية والزراعية مع مسؤولين صينيين من المقرر أن يزوروا المزارع في مونتانا ونبراسكا الأسبوع المقبل. في مكان آخر ، هضم المستثمرون بيانات التضخم من اليابان.

ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين في اليابان بنسبة 0.3 ٪ في أغسطس
  • بلغ مؤشر أسعار المستهلك الياباني (التضخم ) 101.8 في أغسطس ، مرتفعًا بنسبة 0.3٪ على أساس سنوي ، وفقًا لتقرير جديد أصدره مكتب الإحصاء يوم الجمعة. هذا الرقم لم يتغير مقارنة بالشهر السابق.
  • وفي الوقت نفسه ، ارتفعت أسعار المستهلكين الأساسية بنسبة 0.5 ٪ في أغسطس عن العام السابق.
  • ارتفعت أسعار جميع العناصر باستثناء المواد الغذائية الطازجة والطاقة بنسبة 0.6 ٪ مقارنة بالعام السابق كذلك.

وفد تجاري صيني يزور المزارع الأمريكية الأسبوع المقبل

أكد مكتب مزرعة مونتانا لـ سي ات بي سي يوم الخميس أن وفداً من المفاوضين التجاريين الصينيين برئاسة نائب وزير الزراعة تشو دونغ يو يخطط لزيارة المزارع في مونتانا ونبراسكا الأسبوع المقبل ، بعد انتهاء المحادثات في واشنطن. وكان من المقرر أن يستأنف نائب المفاوضون التجاريون محادثات التجارة مع نظرائهم الأمريكيين في وقت سابق يوم الخميس.

تداولات الاسهم الاسيوية 
  • ارتفع مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.22٪ في الساعة 7:30 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.
  • ارتفع مؤشر  هانج سانج في هونغ كونغ بنسبة 0.13٪ في الساعة 7:31 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.
  • في البر الرئيسي للصين ، ارتفع مؤشر شانغهاي المركّب بنسبة 0.23٪ في الساعة 7:30 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا
  • ارتفع مؤشر شنتشن المركب بنسبة 0.15٪ في الساعة 7:17 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.
  • ارتفع مؤشر كوسبي الكوري بنسبة 0.39٪ في الساعة 7:12 بتوقيت وسط أوروبا
  • ارتفع مؤشر اس اند بي  / ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 0.35٪ في الساعة 7:32 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.

 خسر الدولار بنسبة 0.15 ٪ مقابل الين للبيع مقابل 107.8585 في الساعة 7:31 بتوقيت وسط أوروبا.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.