country flagEnglish
0
0

الجنيه الإسترليني يتراجع و بنك إنجلترا يحذر من تأجيل البريكست

2019-09-19 12:00 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 13

الجنيه الإسترليني يتراجع و  بنك إنجلترا يحذر من تأجيل البريكست

سجل الجنيه أدنى مستوياته مقابل نظرائه الرئيسيين يوم الخميس ، وبقي في المنطقة الحمراء حيث حذر بنك إنجلترا من أن "فترة أخرى من عدم اليقين الراسخ" بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد تؤدي إلى انخفاض في التضخم وتعطيل الطلب. أبقت لجنة السياسة النقدية سعر الفائدة القياسي عند 0.75 ٪ وحافظة السندات عند 435 مليار جنيه إسترليني.

بنك إنجلترا يحافظ على سعر الفائدة

قرر بنك إنجلترا الحفاظ على سعر الفائدة والتخفيف الكمي وسط حالة من عدم اليقين المتزايد قبل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. قررت لجنة السياسة النقدية ، برئاسة المحافظ مارك كارني ، بالإجماع الحفاظ على سعر الفائدة عند 0.75 في المائة.

صوت جميع أعضاء اللجنة التسعة على الاحتفاظ بمشتريات سندات الشركات بمبلغ 10 مليارات جنيه استرليني ومشتريات السندات الحكومية بمبلغ 435 مليار جنيه إسترليني. رأى صناع السياسة أن الموقف الحالي للسياسة النقدية مناسب.

لاحظت لجنة السياسة النقدية أن زيادة عدم اليقين بشأن طبيعة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تعني أن الاقتصاد يمكن أن يتبع مجموعة واسعة من المسارات خلال السنوات المقبلة. وأضاف البنك أن الاستجابة المناسبة للسياسة النقدية ستتوقف على توازن آثار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على الطلب والعرض وسعر صرف الجنيه الإسترليني.

وقال البنك إن التطورات المرتبطة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تجعل البيانات الاقتصادية البريطانية أكثر تقلبًا. من المتوقع أن ينمو الاقتصاد بنسبة 0.2 في المائة في الربع الثالث ، ومن المتوقع أن يظل التضخم أقل بقليل من 2 في المائة على المدى القريب.

تداولات الجنيه الاسترليني 
  • انخفض سعر الصرف بنسبة 0.15 ٪ ليصل إلى 1.24536 دولار في الساعة 1:29 بتوقيت وسط أوروبا بعد أن وصل إلى 1.24381 دولار ، وهو أدنى مستوى في يومين.
  • ارتفع اليورو بنسبة 0.5 ٪ إلى 0.88777 جنيه إسترليني. ارتفع إلى 0.8894 جنيه إسترليني ، وهو أعلى مستوى في ثلاثة أيام.
  • انخفض الجنيه بنسبة 0.61 ٪مقابل العملة اليابانية ليتداول زوج الباوند ين  عند مستويات  134.45..
  • انخفضت العملة البريطانية مقابل الفرنك السويسري بنسبة 0.85 ٪ ليتداول عند مستويات 1.23342 ..


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 18 أكتوبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تعاملات الساعات الاولي من صباح أمس فشلت في اختراق مناطق مقاومة 1.1081 نتيجة لضعف عزم الثيران بالتالي هبط نحو مناطق 1.1064. وخلال تداولات صباح أمس ارتد الزوج من مناطق 1.1064 ونظرا لتزايد الطلب عليها اخترق مناطق 1.1081، ومع نفاذ عزم المشترين فشل في اختراق المقاومة الاولي.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي نتيجة التداول بين مناطق 1.1139 وحتى…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.