country flagEnglish
0
0

تراجع اسعار الذهب رغم قرار الفيدرالي الامريكي بخفض الفائدة

2019-09-19 09:23 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 13

تراجع اسعار الذهب رغم قرار الفيدرالي الامريكي بخفض الفائدة

انخفضت تداولات الذهب بعد ارتفاعها أمس للجلسة الثالثة على التوالي، بعدما خفض الاحتياطي الفيدرالي الفائدة للمرة الثانية هذا العام كما كان متوقعًا.

الأسهم الأمريكية تنخفض قبل السوق بعد تخفيض أسعار الفائدة

تراجعت الأسهم في الولايات المتحدة في تعاملات ما قبل السوق يوم الخميس حيث استوعب المستثمرون قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة.

قام بنك الاحتياطي الفيدرالي المقسم بتخفيض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس إلى نطاق مستهدف قدره 1.75٪ -2٪ ، حيث فضل سبعة من أعضاء التصويت مثل هذه الخطوة ، في حين أراد اثنان من صانعي السياسة الاحتفاظ بالأسعار ، وأراد جيمس بولارد خفض سعر الفائدة بشكل أكبر. في البداية ، انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب البنك المركزي لـ "الفشل مرة أخرى" ، لكنه وصف القرار في وقت لاحق بأنه "جيد".

ترامب: بنك الاحتياطي الفيدرالي ارتكب  بعض الأخطاء

صرح رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب للصحفيين في سان دييغو بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي "ارتكب بعض الأخطاء" ، لكن تخفيض سعر الفائدة اليوم على ما يرام.

وفي حديثه عن رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول ، أشار ترامب إلى أنه "قام بسرعة كبيرة ، لكنه انخفض ببطء شديد" ، مكررًا أن الاقتصاد الأمريكي يجب أن يتمتع بنفس "المزايا" التي تتمتع بها أوروبا.

ومع ذلك ، فإن الشركات تبلي بلاءً حسناً ، والاقتصاد الأمريكي أفضل من أي شيء آخر ، لذلك "لا يهم" هذا كثيرًا.
  • خسر مؤشر داو جونز بنسبة 0.20 ٪  الساعة 10:39 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا .
  • و في نفسي الوقت انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.20 ٪
  • انخفض مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.19 ٪ الساعة 10:40 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا .

وهبط مؤشر الدولار – الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات – 0.12% إلى 98.44 نقطة.في الوقت نفسه. ارتفع اليورو بنسبة 0.28 ٪ مقابل الدولار ليتداول مقابل 1.10602 في الساعة 10:40 بتوقيت وسط اوروبا.

تداولات الذهب 


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 18 أكتوبر

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي منذ تداولات الجلسة الاسيوية أمس وحتى تعاملات وال استريت أمس فشل في كسر الدعم الأول ومع تدخل القوة الشرائية. ارتد الذهب الأسود ليخترق مناطق مقاومة 53.44$ وأنهت نظرتنا المحايدة عليها واستمرت في الارتفاع حتى مناطق المقاومة الاولي التي لمستها صباح اليوم.   بتحليل النفط نلاحظ أنه، يتداول من خلال اتجاه صاعد على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه اختراق قمة 53.79$، وحاليا ننصح بانتظار اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.