country flagEnglish
0
0

الاسهم الاوروبية تبدأ على تباين وسط تحديثات البنوك المركزية

2019-09-19 07:47 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 39

الاسهم الاوروبية  تبدأ على تباين وسط تحديثات البنوك المركزية

كان المستثمرون يستوعبون يوم الخميس الإشارات المرافقة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ، والتي خفضت أمس أسعار الفائدة ، والتلميح اللاحق من بنك اليابان بأنه يمكن أن يعزز التحفيز الشهر المقبل بعد مراجعة السياسة.

شهدت مؤشرات البورصات الأوروبية تغييراً طفيفاً فقط قبل الخطابات المجدولة لكل من بينوا كوور و سابين لوتينشلايجير من البنك المركزي الأوروبي والتقرير الإحصائي عن قطاع التجزئة البريطاني للشهر الماضي. البنوك المركزية في سويسرا والمملكة المتحدة على قائمة التحديثات الخاصة بهم اليوم.

البنك الوطني السويسري يحافظ على معدلاته ويحذر من التقدير

ترك البنك الوطني السويسري يوم الخميس كلاً من الفائدة على الودائع تحت الطلب وسعر الفائدة عند 0.75٪ تحت المستوى المحايد. التزم صناع السياسة برئاسة رئيس مجلس الإدارة توماس جوردان بتقييمهم بأن السياسة التوسعية ضرورية. قالوا إن سوق الصرف الأجنبي "لا يزال هشًا" وأن "الفرنك السويسري لا يزال ذا قيمة عالية" ، مضيفًا أنه ارتفع على أساس مرجح تجاري.

تم استخدام الصيغة منذ سبتمبر 2017 حيث انخفضت العملة إلى أكثر من 1.1 لكل يورو ، حتى عندما كان ينظر إليها على أنها "مبالغ فيها بشكل كبير". ارتفع الدولار والعملة المشتركة أكثر من 1 ٪ مقابل الفرنك السويسري في الشهر قبل التحديث اليوم. قدر البنك المركزي أن الاقتصاد العالمي سوف يتعافى من التباطؤ على المدى المتوسط.
  • تراجع الدولار بنسبة 0.34٪ في الساعة 9:34 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا ليصل إلى 0.99403 فرنك سويسري
  • وانخفض اليورو بنسبة 0.23٪ إلى 1.09756.
  • ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 0.35 ٪ عند 109.04 ين
  • انخفض الجنيه بنسبة 0.37 ٪ مقابل نظيره السويسري إلى 1.2394.

افتتاحات الاسهم الاوروبية
  • افتتح مؤشر فوتسي 100 بنسبة 0.2 ٪ في المنطقة الحمراء.
  • كان مؤشر داكس الألماني منخفضًا بنسبة 0.13٪ مع هبوط لوفتهانزا بنسبة 2.29٪ إلى أسفل الفائمة .
  • ارتفع مؤشر كاك 40  بنسبة  0.06٪ فقط في المعاملات الأولى.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.