country flagEnglish
0
0

​تباين تداولات الأسهم في آسيا و بنك اليابان يحافظ على سياسته

2019-09-19 06:30 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 19

​تباين تداولات  الأسهم في آسيا و بنك اليابان يحافظ على سياسته

أخذ المستثمرون مؤشرات الأسهم في اتجاهات مختلفة يوم الخميس في جلسة تداول الأسهم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مع تدهور المعنويات إلى حد ما نحو جرس الإغلاق. ساعد الاحتياطي الفيدرالي الرغبة في المخاطرة ، حيث قام يوم أمس بخفض أسعار الفائدة ولكنه كشف أيضًا عن انقسام حول ما سيأتي بعد ذلك.

بنك اليابان يترك السياسة دون تغيير ، ويدعو إلى المراجعة في أكتوبر مع ارتفاع المخاطر

أصدر بنك اليابان أيضًا تحديثًا منتظمًا وترك الإجراءات الحالية دون تغيير ، على الرغم من أن تحذيره بشأن الرياح المعاكسة الاقتصادية أثار تكهنات بأنه يمكن أن يعزز التحفيز قريبًا. اعترض عضوان من أصل تسعة أعضاء في اللجنة ، حيث حث غوشي كاتوكا على تعزيز السياسة.

ترك بنك اليابان تحفيزه النقدي دون تغيير يوم الخميس (19 سبتمبر) ودعا إلى إعادة النظر في الأسعار والاقتصاد في اجتماعه في أكتوبر ، واختار البقاء ضيقًا في الوقت الحالي بعد ساعات فقط من خفض الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة مرة أخرى.

قال بنك اليابان إنه بحاجة إلى إيلاء اهتمام أكبر لإمكانية فقدان الزخم نحو هدف التضخم بنسبة 2٪ مع استمرار تباطؤ الاقتصاديات الخارجية. دفع تباطؤ النمو العالمي بالفعل البنوك المركزية الكبرى مثل بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي إلى خفض أسعار الفائدة ، وهي موجة من التخفيف من مقاومة بنك اليابان حتى الآن.

توقع حوالي ثلاثة أرباع الاقتصاديين الذين شملهم الاستطلاع من قبل بلومبرج أن بنك اليابان سيترك أسعار الفائدة ومشتريات الأصول عند مستوياتها الحالية في اجتماع سبتمبر ، مع تحسن في معنويات السوق لتخفيف بعض الإلحاح على التحرك.

تداولات الاسهم الاسيوية 
  • ارتفع مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.59 ٪ في طوكيو في الساعة 7:22 بتوقيت وسط أوروبا. 
  • انخفض مؤشر هانج سانج  بنسبة 1.31٪ في هونغ كونغ.
  • ارتفع مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية بنسبة 0.33 ٪
  • مؤشر اس اند بي  / ايه اس اكس 200 بنسبة 0.44 ٪ لليوم حيث عزز تقرير البطالة المتشائم التكهنات بشأن عمل البنك المركزي.
  • في أكثر الدول اكتظاظا بالسكان ، كان مؤشر شانغهاي المركب 0.11 ٪ في المنطقة الحمراء .
  • ارتفع مؤشر شنتشن المركب بنسبة 0.2 ٪  في الساعة 7:29 بتوقيت وسط أوروبا .
انخفض الدولار بنسبة 0.54٪ إلى 107.869 ين ياباني في تمام الساعة 7:42 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا ، مما سيثقل كاهل المصدرين اليابانيين في سوق الأسهم.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.