country flagEnglish
0
0

وول ستريت تفتتج في المنطقة الحمراء قبل قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي

2019-09-18 02:19 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 9

وول ستريت تفتتج في المنطقة الحمراء قبل قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي

انخفضت الأسهم في الولايات المتحدة في بداية الجلسة يوم الأربعاء حيث ينتظر المشاركون في السوق قرار السياسة النقدية الأخير من مجلس الاحتياطي الفيدرالي. من المقرر الإعلان عن القرار في الساعة 2:00 بعد الظهر بالتوقيت الشرقي ، بينما من المتوقع أن يعقد رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول مؤتمرا صحفيا . 

المساكن الأمريكية تبدأ القفز بنسبة 12.3 ٪ في أغسطس

ارتفع عدد المساكن في الولايات المتحدة بنسبة 12.3٪ إلى معدل سنوي معدل موسمياً بلغ 1،364،000 في أغسطس مقارنة بالتقديرات المنقحة للشهر السابق والتي بلغت 1،215،000 ، حسبما أعلن مكتب الإحصاء الأمريكي ووزارة الإسكان والتنمية الحضرية يوم الأربعاء. سنويًا ، ارتفعت بدايات الإسكان بنسبة 6.6٪ من معدل 1،279،000 المسجل في أغسطس 2018.
  • بلغ معدل الإسكان للعائلة الواحدة في يوليو 919،000 ، بارتفاع نسبته 4.4٪ مقارنة بالتقدير المنقح في الشهر السابق البالغ 880،000.
  • وفي الوقت نفسه ، ارتفعت تصاريح البناء بنسبة 7.7 ٪ على أساس شهري إلى المعدل السنوي المعدل موسميا من 1419000. سجل الرقم ارتفاعًا بنسبة 12٪ مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي.
  • وبلغت نسبة إتمام الإسكان 1،294،000 ، بارتفاع 2.4٪ على أساس شهري وبارتفاع 5٪ عن شهر أغسطس من العام الماضي.

ترامب يعلن فرض عقوبات جديدة على إيران

أعلن رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب يوم الأربعاء أنه أبلغ وزير الخزانة ستيفن منوشين بفرض مزيد من العقوبات على إيران رداً على تورط طهران المزعوم في الهجمات على المنشآت النفطية السعودية. غرد ترامب "لقد أمرت وزير الخزانة للتو بزيادة العقوبات بشكل كبير على إيران!"  

وتأتي هذه الخطوة بعد أن اتهمت واشنطن إيران بالوقوف وراء الهجمات الأخيرة على منشآت أرامكو السعودية. ونفت طهران هذه المزاعم وادعت أن المتمردين نفذوا الحوثيين الهجمات باعتبارها "تحذيرًا" للرياض لوقف الحرب في اليمن. في وقت سابق ، نظر ترامب في الرد العسكري بمجرد أن يحدد التحقيق السعودي من المسؤول عن هذه الحوادث ، لكنه أصر أيضًا على أنه يرغب في تجنب الحرب إن أمكن.

تداولات الاسهم الامريكية 
  • انخفض مؤشر داو جونز بنسبة 0.20 ٪ عند جرس الافتتاح حيث سحبت 3M Co المؤشر للأسفل ، خاسرة 0.93 ٪.
  • خسر مؤشر ناسداك 100 نسبة 0.15 ٪ مباشرة بعد الافتتاح حيث انخفض سهم ادوبي . بنسبة 3.56 ٪.
  • كما بدأ مؤشر اس اند بي   500 الجلسة بفقدانه 0.15٪ مع FedEx ، التي صدرت نتائجها الفصلية الأسوأ من المتوقع في اليوم السابق ، حيث انخفضت بنسبة 11.81٪.

انخفض اليورو بنسبة 0.17 ٪ مقابل الدولار ، متداولًا 1.10536 في الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.