country flagEnglish
0
0

يتراجع الباوند بعد تعليقات يونكر بعدم الاتفاق وبيانات التضخم فى المملكة المتحدة

2019-09-18 11:16 am | المصدر: News | عدد المشاهدات : 19

يتراجع الباوند بعد تعليقات يونكر بعدم الاتفاق وبيانات التضخم فى المملكة المتحدة

زاد الجنيه من خسائره يوم الأربعاء بعد أن حذر رئيس المفوضية الأوروبية المنتهية ولايته جان كلود جونكر من أن هناك خطر "حقيقي" من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى اتفاق حيث لا يوجد سوى القليل من الوقت لإجراء محادثات.   وفي الوقت نفسه ، أظهرت البيانات الصادرة عن المكتب البريطاني للإحصاءات الوطنية (ONS) أن أسعار المنتجين في المملكة المتحدة ارتفعت بنسبة 1.6 ٪ في أغسطس وانخفض التضخم إلى 1.7 ٪ في الشهر الماضي.

تراجع التضخم في المملكة المتحدة إلى 1.7 ٪ في أغسطس

انخفض النمو السنوي للأسعار في بريطانيا الشهر الماضي إلى ما دون هدف بنك إنجلترا والقراءة الأساسية تفاجأت أكثر نحو الانخفاض. وأضاف الترفيه والثقافة أكبر مساهمة سلبية ، تليها الملابس والأحذية. أسعار الهواء تعوض جزئياً عن التأثير ، وكذلك الغذاء والمشروبات الكحولية. انخفض معدل العام على أساس سنوي إلى 1.7 ٪ ، وهي أدنى نقطة منذ ديسمبر 2016 ، من 2.1 ٪. خسر المقياس الأساسي أيضًا 0.4 نقطة مئوية ، ليصل إلى 1.5٪. كانت أضعف مرة في نوفمبر 2016.

لا تزال أسعار المستهلك ارتفعت بنسبة 0.4 ٪ في الشهر الماضي وحده بعد أن جاءت ثابتة في يوليو. الأوصياء النقديون لديهم هدف لتحقيق استقرار الأسعار عند 2٪. ارتفع مؤشر CPIH الوطني ، الذي يشمل تكاليف الإسكان التي يطلق عليها مالكو المنازل ، بنسبة 1.7٪ اعتبارًا من أغسطس 2018 مقابل 2٪ مسجل في يوليو.

ارتفات مؤشر  أسعار المنتجين في المملكة المتحدة بنسبة 1.6 ٪ في أغسطس

قال المكتب الوطني للإحصاء في المملكة المتحدة يوم الأربعاء ، إن معدل التضخم الرئيسي للسلع الخارجة من المصانع في المملكة المتحدة بلغ 1.6٪ في الأشهر الاثني عشر حتى أغسطس. يمثل هذا الرقم انخفاضًا عن شهر يوليو عندما ارتفعت أسعار المنتجين بنسبة 1.9٪ على أساس سنوي. على أساس شهري ، بلغ معدل التضخم في الناتج سلبيًا بنسبة 0.1٪ ، منخفضًا عن نسبة إيجابية بلغت 0.4٪ في الشهر السابق.

جاءت أكبر مساهمة تصاعدية في الإنتاج السنوي للتضخم من معدات النقل ، التي ارتفعت أسعارها بنسبة 2.8 ٪ على أساس سنوي. من ناحية أخرى ، قدم النفط الخام أكبر مساهمة هبوطية ، حيث انخفض بنسبة 0.8 ٪ على أساس سنوي.

وفي الوقت نفسه ، انخفض معدل تضخم المدخلات السنوي للمواد والوقود المشتراة من قبل المنتجين بنسبة 1.7 نقطة مئوية على أساس شهري ، وبلغ 0.8 ٪. يمثل الانخفاض أول مرة منذ عام 2016 التي أظهر فيها معدل التضخم السنوي للنمو السلبي.

تداولات الجنيه الاسترليني 
  • انخفض الجنيه 0.47 ٪ في الساعة 1040 بتوقيت وسط أوروبا ، متداولا عند 1.24404 مقابل الدولار
  • ارتفع اليورو بنسبة 0.21 ٪ مقارنة بالعملة البريطانية ليتجه 0.88780 في الساعة 10:38 بتوقيت وسط أوروبا.
  • كما ارتفع الين الياباني امام العملة البريطانية الى مستويات 134.79 .
  • امام الفرنك السويسري  تراجع الجنيه الاسترليني الى مستويات 1.2402 .
  •  امام الدولار الاسترالي ارتفع الجنيه الاسترليني الى مستويات 1.8226.


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 18 أكتوبر

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي منذ تداولات الجلسة الاسيوية أمس وحتى تعاملات وال استريت أمس فشل في كسر الدعم الأول ومع تدخل القوة الشرائية. ارتد الذهب الأسود ليخترق مناطق مقاومة 53.44$ وأنهت نظرتنا المحايدة عليها واستمرت في الارتفاع حتى مناطق المقاومة الاولي التي لمستها صباح اليوم.   بتحليل النفط نلاحظ أنه، يتداول من خلال اتجاه صاعد على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه اختراق قمة 53.79$، وحاليا ننصح بانتظار اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.