country flagEnglish
0
0

تراجع العقود الآجلة للذهب قبيل قرار الفيدرالي حول سعر الفائدة

2019-09-18 08:28 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 12

تراجع العقود الآجلة للذهب قبيل  قرار الفيدرالي حول سعر الفائدة

تراجعت العقود الآجلة للذهب مع ارتفاع هامشي للدولار في ظل توجه أنظار المستثمرين نحو اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الذي سينتهي لاحقًا اليوم، إذ من المتوقع خفض الفائدة ربع نقطة مئوية.

انخفاض وول ستريت قليلاً في السوق قبل ترقب المستثمرين الفيدرالي

تراجعت وول ستريت قليلاً يوم الأربعاء حيث استمرت أسعار النفط القوية في السيطرة على الأسواق في أعقاب هجمات أرامكو السعودية التي أدت إلى زيادة التوترات بين الولايات المتحدة وإيران. وفي الوقت نفسه ، صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه يمكن التوصل إلى اتفاق تجاري مع الصين قبل انتخابات عام 2020. في وقت لاحق اليوم ، سيعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي عن قرار سعر الفائدة. 

وعقب اجتماع الفيدرالي الأمريكي، ستعقد مجموعة من البنوك المركزية اجتماعات أيضًا الخميس منها بنك إنجلترا، والمركزي الياباني والمركزي السويسري.
  • خسر مؤشر داو جونز الصناعي 0.08 ٪ في الساعة 10:13  صباحًا بتوقيت وسط اوروبا ..
  • كان مؤشر ناسداك 100 ثابتًا ، حيث انخفض بنسبة 0.04٪ في الساعة 10:14 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا .
  • في حين انخفض مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.07٪.

تداولات العملات
  • انخفض اليورو بنسبة 0.17 ٪ مقابل الدولار إلى 1.10544 في الساعة 4:15 صباحا بتوقيت وسط اوروبا .
  • انخفض الجنيه بنسبة 0.19 ٪ مقارنة بالعملة الأمريكية ليذهب عند 1.24757 في الساعة 4:15  بتوقيت وسط اوروبا .
  • كان الدولار بنسبة 0.07 ٪ قد ارتفع باللون الأخضر مقابل الين ،ليتداول عند  108.1860 في 4:16 صباحا بتوقيت وسط اوروبا .
 
 تداولات المعادن الثمينة
  • انخفضت العقود الآجلة للمعدن الأصفر 0.3% أو 3.9 دولار إلى 1509.5 دولار للأوقية، في تمام الساعة 09:52 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا .
  • استقر سعر التسليم الفوري للذهب عند 1501.8 دولار للأوقية في تمام الساعة 09:53 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا  .
  • وفي الوقت نفسه، تراجعت العقود الآجلة للفضة 0.8% إلى 17.99 دولار  للأوقية،
  • وارتفع السعر الفوري للبلاديوم  هامشيًا 0.1% عند 1600.2 دولار في تمام الساعة 09:54 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا  ..


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 18 أكتوبر

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي منذ تداولات الجلسة الاسيوية أمس وحتى تعاملات وال استريت أمس فشل في كسر الدعم الأول ومع تدخل القوة الشرائية. ارتد الذهب الأسود ليخترق مناطق مقاومة 53.44$ وأنهت نظرتنا المحايدة عليها واستمرت في الارتفاع حتى مناطق المقاومة الاولي التي لمستها صباح اليوم.   بتحليل النفط نلاحظ أنه، يتداول من خلال اتجاه صاعد على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه اختراق قمة 53.79$، وحاليا ننصح بانتظار اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.