country flagEnglish
0
0

تراجع اغلب الاسهم الاوروبية قبل قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي

2019-09-18 07:35 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 8

تراجع اغلب الاسهم الاوروبية  قبل قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي

بدأت الأسواق الأوروبية اليوم منخفضة يوم الأربعاء حيث كان المستثمرون حذرين قبيل قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بشأن سعر الفائدة والذي سيتم الإعلان عنه بعد انتهاء التداول في أوروبا في وقت لاحق اليوم. خلال الجلسة ، من المقرر أن يصدر الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة بيانات التضخم. كانت الخطوط الجوية من بين أكبر الخاسرين في المؤشرات حيث استمرت أسعار الوقود في التأثير عليهم بعد الهجوم على المنشآت النفطية في المملكة العربية السعودية.

مبيعات السيارات في الاتحاد الأوروبي تنخفض بنسبة 8.4 ٪ على أساس سنوي في أغسطس

قالت رابطة مصنعي السيارات الأوروبية (ACEA) يوم الأربعاء أن 1.04 مليون سيارة تم تسجيلها الشهر الماضي في الاتحاد الأوروبي لأول مرة. انخفض مؤشر المبيعات بنسبة 8.4 ٪ على نطاق سنوي. أبرز مؤلفو التقرير "قاعدة المقارنة العالية" ، كما في أغسطس من العام الماضي ، ارتفع عدد التكتلات المكونة من 28 ولاية بنسبة 31.2 ٪ حيث أن معيار الانبعاثات WLTP كان على وشك أن يتحقق. وكان اسبانيا أكبر انخفاض ، 30.8 ٪.

في الأشهر الثمانية الأولى من عام 2019 ، هبطت التسجيلات الجديدة بمقدار 10.52 مليون أو 3.2٪ أقل من المستوى مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي ، حيث كانت ألمانيا هي النقطة المضيئة الوحيدة نسبياً ، حيث أضافت 0.9٪. أظهرت البيانات ارتفاعًا بنسبة 1.4٪ لشهر يوليو في الاتحاد الأوروبي من 12 شهرًا قبل ذلك ، إلى 1.29 مليون سيارة ، بقيادة ألمانيا أيضًا (4.7٪).
  • بالنظر إلى الشركات المصنعة الفردية ، حققت شركة نيسان موتور المحدودة أكبر انخفاض في أغسطس ، حيث بلغت 47.3٪ لتصل إلى 22.480 وحدة.
  • تقدمت شركة فولفو ، المملوكة لشركة مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة المحدودة. ، بأكثر من 9.2٪ إلى 15924 سيارة.
  • وسعت شركة  فوبكس فاجن ، التي تمتلك أكبر حصة ، إلى 27.4 ٪ من 27.2 ٪ ، ولكن سجلت انخفاضا بنسبة 7.7 ٪ في المجموع إلى 285894 وحدة.

افتتاحات الاسهم الاوروبية 
  • خسر مؤشر داكس الألماني 0.07٪ في تمام الساعة 9:03 بتوقيت وسط أوروبا. انخفض Beiersdorf بنسبة 1.68٪ في الساعة 9:17 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.
  • ارتفع مؤشر فوتسي 100 بنسبة 0.10 ٪ في الساعة 9:14 بتوقيت وسط أوروبا.
  • انخفض مؤشر كاك 40 بنسبة 0.17 ٪ في الساعة 9:13 بتوقيت وسط أوروبا.

كان اليورو بنسبة 0.04 ٪ في المنطقة الحمراء مقابل الدولار ، ليذهب عند 1.10675 في الساعة 9:15 بتوقيت وسط أوروبا. انخفض الجنيه بنسبة 0.25 ٪ مقارنة بالعملة الأمريكية وتم تداوله بسعر 1.24683 في الساعة 9:15 بتوقيت وسط أوروبا.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.