country flagEnglish
0
0

تباينت الأسهم في آسيا حيث تستعد الأسواق للاحتياطي الفيدرالي

2019-09-18 06:33 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 8

تباينت الأسهم في آسيا حيث تستعد الأسواق للاحتياطي الفيدرالي

كان تجار الأسهم يبحثون عن اتجاه يوم الأربعاء تحسباً لسياسة نقدية أقل ، حيث أن انخفاض أسعار الفائدة يجعل الوصول إلى الأموال أسهل ويجعل السندات أقل جاذبية. من المقرر أن يصدر مجلس الاحتياطي الفيدرالي تحديثًا اليوم بعد التلميح إلى أنه مستعد لخفض تكاليف الاقتراض وتجديد مشتريات الأصول للتخفيف من تأثير التدابير الحمائية في النزاعات بين الولايات المتحدة وشركائها التجاريين والمجهولين في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

من جهه اخرى  بنك اليابان وبنك إنجلترا يتصدران اجتماعاتهما غدًا. انخفضت صادرات اليابان بنسبة 8.2 ٪ في الشهر الماضي على نطاق سنوي ، مما يدل على نتيجة سلبية للمرة التاسعة على التوالي.

الصين تقول إن عملها تحت الضغط بسبب الحرب التجارية

قالت اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح في بيان يوم الأربعاء إن الصين بحاجة إلى تثبيت أرقام التوظيف لديها ، لكنها تواجه بعض الضغوط نتيجة للحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين. كما أكدت اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح ، التي كانت تُعرف سابقًا باسم لجنة تخطيط الدولة وهي وكالة لتخطيط الاقتصاد الكلي تحت رعاية مجلس الدولة ، أن الضغط النزولي على الشركات الصينية يتزايد. وأضافت الوكالة أنها سمحت باستثمارات الأصول الثابتة بقيمة 68.9 مليار يوان (9.7 مليار دولار).

وفقًا لمكتب الإحصاء الوطني الصيني ، تم إنشاء 9.84 مليون فرصة عمل في الصين منذ شهر يناير ، ويمثل هذا الرقم 89.5٪ من العدد المستهدف للوظائف الجديدة في البلاد لعام 2019. وبلغ معدل البطالة في الصين 5.2٪ في أغسطس.

اعلاقات الاسهم الاسيوية
  • انخفض مؤشر نيكي الياباني 225 بنسبة 0.13 ٪ في الساعة 7:22 بتوقيت وسط أوروبا. 
  • انخفض مؤشر اس اند بي ايه / اس اكس  الأسترالي بنسبة 0.28 ٪ خلال اليوم.
  • انخفض مؤشر هاتج سانج  بنسبة 0.05 ٪ في هونغ كونغ
  • مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية قفز بنسبة 0.44 ٪.
  • نما مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.33 ٪ في الساعة 7:28 بتوقيت وسط أوروبا
  • وارتفع مؤشر شنتشن بنسبة 0.19 ٪.
ارتفع الدولار بنسبة 0.9 ٪ إلى 108.2115 ين ياباني في الساعة 7:42 بتوقيت وسط أوروبا.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.