country flagEnglish
0
0

الأسهم الأمريكية تفتح على انخفاض مع التركيز على الشرق الأوسط

2019-09-17 02:12 pm | المصدر: News | عدد المشاهدات : 9

الأسهم الأمريكية تفتح على انخفاض مع التركيز على الشرق الأوسط

بدأت أسواق الأسهم الأمريكية جلسة التداول يوم الثلاثاء في المنطقة الحمراء حيث ظل تركيز المستثمر على الأزمة في الشرق الأوسط. يقال إن شركة اوبر Freight التابعة لشركة اوبر  تقوم بتوسيع نطاق نظامها للسماح لسائقي الشاحنات بحجز العديد من الشحنات مرة واحدة. أعلنت شركة الإذاعة الوطنية (NBC) أنها ستطلق خدمة البث ، المسماة Peacock ، في أبريل من العام المقبل.

الإنتاج الصناعي الأمريكي يرتفع بنسبة 0.6٪ في أغسطس

قال مجلس الاحتياطي الفيدرالي في تقرير نشر يوم الثلاثاء إن الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة ارتفع بنسبة 0.6 ٪ في أغسطس مقارنة مع يوليو و 0.4 ٪ مقارنة مع أغسطس 2018 ، أكثر من المتوقع وتحسن من انخفاض بنسبة 0.1 ٪ في الشهر السابق. تحسن إنتاج المصانع في الأشهر الأربعة الأخيرة ليبلغ متوسط ​​النمو 0.2٪. جاء التحسن بعد انخفاض متوسط ​​قدره 0.5 ٪ في الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام. وأشار التقرير إلى أن استخدام الطاقة الإنتاجية في الصناعة زاد بنسبة 0.4 نقطة مئوية في شهر أغسطس ليصل إلى 77.9 ٪.

ارتفع التصنيع بنسبة 0.5 ٪ في الشهر الماضي ، في حين تقلص بنسبة 0.4 ٪ سنويا. قفز التعدين بنسبة 1.4 ٪ على أساس شهري و 5.1 ٪ على أساس سنوي ، حيث ارتفع البناء بنسبة 0.9 ٪ من يوليو و 1 ٪ عن أغسطس من العام الماضي. فيما يتعلق بالبيانات ، أصدر مجلس الاحتياطي الفيدرالي تقريره الشهري عن الإنتاج الصناعي في البلاد ، في حين كان من المتوقع أن تصدر الرابطة الوطنية لبناة المنازل NAHB Housing Market Index بعد وقت قصير من فتح السوق.

مؤشر سوق الإسكان الأمريكي يصل إلى 68 في سبتمبر

تحسنت ثقة البناء في الولايات المتحدة بشأن المنازل العائلية الفردية التي تم بناؤها حديثًا في سبتمبر ، وفقًا للرابطة الوطنية لبناة المنازل (NAHB) / مؤشر سوق ويلز فارغو للإسكان (HMI) الذي تم إصداره يوم الثلاثاء. وقف مؤشر HMI عند 68 ، مرتفعًا عن الرقم المنقح في أغسطس وهو 67.

 تداولات الاسهم الامريكية 
  • انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.25 ٪ ، حيث خسر 3M شركة 1.65 ٪.
  • كان مؤشر ناسداك 100 دون تغيير تقريبًا ، حيث انخفض سهم شركة كرافت هاينز بنسبة 3.86٪.
  • انخفض مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.09 ٪ حيث خسر بنك نيويورك ميلون كورب 2.95 ٪.

ارتفع اليورو بنسبة 0.29 ٪ مقابل الدولار في الساعة 9:29 بالتوقيت الشرقي ، متداولًا يده مقابل 1.10336 دولار. في الوقت نفسه ، كان الجنيه ثابتًا عند 1.24275 دولار.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 18 أكتوبر

المؤشر الفرنسي كاك 40 فشل في اختراق مستويات مقاومة 5700 نقطة خلال تعاملات أول أمس نتيجة لضعف الطلب عليه بالتالي هبط نحو مناطق 5676 نقطة.  وخلال تداولات أمس فشل المؤشر الفرنسي في اختراق المقاومة الاولي من جديد نتيجة لضعف عزم الثيران، بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد واستمر في النزيف حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي كسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس عقب فشل اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.