country flagEnglish
0
0

استقرار مؤشر الدولار مقابل العملات قبيل اجتماع الفيدرالي اليوم

2019-09-17 01:13 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 12

استقرار مؤشر الدولار مقابل العملات قبيل اجتماع الفيدرالي اليوم

استقر مؤشر الدولار  وفي ظل توجه الأنظار نحو اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الذي سيبدأ لاحقًا اليوم.ومن المقرر أن ينتهي اجتماع الاحتياطي الفيدرالي غدًا الأربعاء في ظل توقعات واسعة النطاق بخفض الفائدة، كما ستترقب الأسواق التصريحات التي سيدلي بها رئيس البنك "جيروم باول" في المؤتمر الصحفي الذي سيعقب الاجتماع

 الرهانات في السوق تنطوي على ثلاثة تخفيضات في أسعار الفائدة الأمريكية لهذا العام

في تقارير اخرى أظهرت إلقاء نظرة على أداة مراقبة الفيدرلي  FedWatch التابعة لـ CME يوم الثلاثاء احتمالًا متوقعًا بنسبة 65.8٪ أن يخفض البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة مرة أخرى بنسبة 0.25 نقطة مئوية في الاجتماع الذي يستمر يومين ويبدأ اليوم مقابل 34.2٪ دون أي تغيير في النطاق المستهدف . منذ أسبوع واحد فقط ، تم تخفيض سعر الفائدة بالكامل تقريبًا ، كما أوضحت أسعار العقود الآجلة للصناديق الفيدرالية.

يتضمن الرسم البياني احتمالات 55.8 ٪ في الساعة 6:02 صباحا بالتوقيت الشرقي أن المقياس الرئيسي لمجلس الاحتياطي الفيدرالي سيكون على الأقل نصف نقطة بنهاية الاجتماع الأخير من العام ، يوم 11 ديسمبر. السهم يشير إلى 0.75 نقطة كان الانخفاض 15.1 ٪ مقارنة مع 49.1 ٪ عن شهر واحد فقط. كانت الفرص الظاهرة لعدم التغيير عند 9.3 ٪ ، مرتدة من 1.6 ٪ مسجلة قبل أسبوع. سعر الفائدة نفذت في 1 أغسطس أول تخفيض في المعدل الرئيسي منذ أكثر من عقد.

حدث التحول إلى وضع أكثر حذراً بعد هجوم غامض قامت به طائرات بدون طيار أو صواريخ على أهم مركز للنفط في المملكة العربية السعودية ، مما أدى إلى ارتفاع الأسعار والمخاوف من التضخم الجامح.

تداولات الدولار
  • واستقر مؤشر الدولار – الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات -  عند 98.62 نقطة،  
  • ارتفع اليورو مقابل العملة الامريكية بنسبة 0.13% إلى 1.1015 دولار.
  • انخفض الجنيه الإسترليني بنسبة  0.21%  مقابل الدولار ليتداول الزوج عند 1.2405 دولار
  •  استقرت العملة الأمريكية مقابل نظيرتها اليابانية لتتداول عند 108.18 ين، 
  • ارتفع الدولار هامشيًا بنسبة  0.14% ليتداول الدولار فرنك عند مستويات 0.9942 فرنك سويسري.


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 18 أكتوبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تعاملات الساعات الاولي من صباح أمس فشلت في اختراق مناطق مقاومة 1.1081 نتيجة لضعف عزم الثيران بالتالي هبط نحو مناطق 1.1064. وخلال تداولات صباح أمس ارتد الزوج من مناطق 1.1064 ونظرا لتزايد الطلب عليها اخترق مناطق 1.1081، ومع نفاذ عزم المشترين فشل في اختراق المقاومة الاولي.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي نتيجة التداول بين مناطق 1.1139 وحتى…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.