country flagEnglish
0
0

تراجع اسعار الذهب خلال تداولات الاربعاء ويستقر فوق ال1500 دولار

2019-09-17 10:47 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 24

تراجع اسعار الذهب خلال تداولات الاربعاء ويستقر فوق ال1500 دولار

  قلص الذهب خسائره للتداول دون تغيير عند 1،498.32 دولار للأوقية بعد ان  تراجع خلال التداولا المكبرة كانت الاسعار قد  ارتفعت أمس عقب الهجمات الإرهابية على منشأتي نفط في السعودية - مع ارتفاع الدولار في ظل توجه أنظار المستثمرين نحو اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الذي سيبدأ لاحقًا اليوم وينتهي الأربعاء.

تداول الأسهم الأمريكية تغير طفيف في السوق

أظهرت قراءة لمؤشرات الأسهم في وول ستريت يوم الثلاثاء قبل جرس الافتتاح أن المشاركين في السوق كانوا مترددين في إعادة تعيين محافظ الأوراق قبل أن يسمعوا تحديث السياسة النقدية المقرر غدًا من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي. عبرت معظم البنوك المركزية في العالم عن تحيزها لخفض تكاليف الاقتراض وبدء أو إعادة إطلاق الحوافز لحماية الاقتصاد من المخاطر المتزايدة ، والتي تنبع معظمها من الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين وإمكانية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على نحو غير منظم.

أدت الهجمات التي شنتها قوات مجهولة الأسبوع الماضي بصواريخ أو طائرات بدون طيار على أهم مركز للنفط في المملكة إلى خفض إنتاج البلاد إلى النصف ، مما أدى إلى ارتفاع تاريخي في أسعار السلعة. يمكن أن يؤدي انتشار التضخم إلى جعل واضعي أسعار الفائدة غير مستعدين وأن يسخنوا الاقتصاد. وسعت سندات دين الخزانة الأمريكية مكاسب الجلسة ، مما دفع العائدات إلى الانخفاض.
  • تراجع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.08 ٪ فقط
  • انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.1 ٪
  • وكان مؤشر اس اند بي  500 هامشيًا في المنطقة السلبية. 

ارتفع اليورو بنسبة 0.12 ٪ ليصل إلى 1.10148 دولار ، وانخفض الجنيه بنسبة 0.14 ٪ ليسجل 1.24104 دولار. استقر الدولار عند 108.18 ين.

تداولات المعادن الثمينة
  • انخفضت العقود الآجلة للذهب 0.6% أو بمقدار 9 دولارات إلى 1502.5 دولار للأوقية، في تمام الساعة 09:39 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا .
  • تراجع أيضًا سعر التسليم الفوري 0.3% عند 1494.26 دولار للأوقية وفي الوقت نفسه،
  • تراجع سعر البلاديوم بنسبة 0.4% إلى 1600.5 دولار للأوقية، بعد ارتفاعها أمس إلى أعلى مستوى قياسي عند 1626.8 دولار.


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 18 أكتوبر

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي منذ تداولات الجلسة الاسيوية أمس وحتى تعاملات وال استريت أمس فشل في كسر الدعم الأول ومع تدخل القوة الشرائية. ارتد الذهب الأسود ليخترق مناطق مقاومة 53.44$ وأنهت نظرتنا المحايدة عليها واستمرت في الارتفاع حتى مناطق المقاومة الاولي التي لمستها صباح اليوم.   بتحليل النفط نلاحظ أنه، يتداول من خلال اتجاه صاعد على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه اختراق قمة 53.79$، وحاليا ننصح بانتظار اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.