country flagEnglish
0
0

ارتفاع الجنيه الاسترليني مع تراجع صفقة خروج بريطانيا من اوروبا

2019-09-13 01:26 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 15

ارتفاع الجنيه الاسترليني مع تراجع صفقة خروج بريطانيا من اوروبا

تعزز الجنيه أمام نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الجمعة ، حيث تقلصت المخاوف بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون صفقة بعد صدور تقرير إعلامي يظهر تقدمًا في فقرة الدعم الإيرلندي  المثيرة للجدل. وحسب استطلاع من المرجح أن تترك بريطانيا الاتحاد الأوروبي دون اتفاق ينظم العملية والعلاقة المستقبلية ، كما يعتقد 43.5 ٪ من كبار المسؤولين الماليين الذين شملهم الاستطلاع من قبل سي ان بي سي .

ذكرت صحيفة التايمز أن الحزب الاتحادي الديمقراطي وافق على تخفيف موقفه بشأن دعم إيرلندا الشمالية فقط للمساعدة في فتح صفقة. في الأسبوع الماضي ، اعتمد مجلس العموم البريطاني قانونًا يطالب إما باتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بحلول 19 أكتوبر أو تأخير الانسحاب حتى 31 يناير ، بحيث يمكن التفاوض على صفقة جديدة. كما صوت النواب ضد إجراء انتخابات مبكرة مرتين.

هوجان الاتحاد الأوروبي: تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أكثر احتمالًا بعد الأحداث الأخيرة

صرح مفوض التجارة في الاتحاد الأوروبي الجديد فيل هوجان يوم الجمعة أنه من المرجح أن تمنح بروكسل تمديدًا آخر للمادة 50 للمملكة المتحدة في ضوء الأحداث الأخيرة في البرلمان في لندن. وأكد أنه على المملكة المتحدة إيجاد حل "عملي" لقضية الحدود الإيرلندية.

بوريس جونسون يتحدث مع يونكر  حول البريكست يوم الاثنين

أكد "داونينج ستريت" يوم الجمعة أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون سيلتقي برئيس المفوضية الأوروبية المنتهية ولايته جان كلود جونكر في لوكسمبورغ يوم الاثنين لمناقشة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أكد جونسون أن التوصل إلى اتفاق انسحاب مع بروكسل أمر ذو أولوية. وقال "سنحصل على صفقة ، وسنعمل جاهدين للتوصل إلى اتفاق".

بعد لقاء "الغداء" مع جونكر ، سيتحدث جونسون مع رئيس وزراء لوكسمبورغ كزافييه بيتيل.

تداولات الباوند 
  • ارتفع الجنيه إلى 1.2476 مقابل الدولار ، وهو الى مستوياته منذ 25 يوليو. 
  • ارتفع الجنيه إلى أعلى مستوى في 7 أسابيع عند 134.71 مقابل الين .
  • عززت العملة البريطانية إلى 1.2317 مقابل الفرنك ، وهو اعلى مستوى  منذ 26 يوليو. 
  •  مقابل اليورو  ارتفع الجنيه إلى مستويات  0.8899.  


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 18 أكتوبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تعاملات الساعات الاولي من صباح أمس فشلت في اختراق مناطق مقاومة 1.1081 نتيجة لضعف عزم الثيران بالتالي هبط نحو مناطق 1.1064. وخلال تداولات صباح أمس ارتد الزوج من مناطق 1.1064 ونظرا لتزايد الطلب عليها اخترق مناطق 1.1081، ومع نفاذ عزم المشترين فشل في اختراق المقاومة الاولي.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي نتيجة التداول بين مناطق 1.1139 وحتى…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.