country flagEnglish
0
0

ارتفاع اسعار النفط بعد تقرير معهد البترول الامريكي وقبل تقرير اوبك

2019-09-11 08:23 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 22

ارتفاع  اسعار النفط بعد تقرير معهد البترول الامريكي  وقبل تقرير اوبك

ارتفعت أسعار النفط بعد تراجعها الثلاثاء، عقب تقديرات أشارت إلى تراجع المخزونات الأمريكية الأسبوع الماضي، ومع ترقب صدور تقرير "أوبك". وسط انباء عن قرب طرح ارامكو .

وكالة: أمين عام أوبك يقول لا خطط بديلة لاتفاق أوبك+

قال الأمين العام لمنظمة أوبك محمد باركندو في بيان لوكالة أنباء الإمارات يوم الثلاثاء إنه لا توجد حتى الآن خطط بديلة لاتفاق أوبك+. وأضاف باركندو أن منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفاءها، في إطار ما يعرف بمجموعة أوبك+، ملتزمون بأخذ القرارات الضرورية بما يكفل استقرار سوق النفط العالمية وتوازنها.

معهد البترول الأمريكي  يظهر انخفاض كبير في مخزونات الخام  

أظهر التقرير الأسبوعي لمعهد البترول الأمريكي (API) انخفاضًا في مخزون النفط ، كما تعلم التجار من وسائل الإعلام في الولايات المتحدة يوم الثلاثاء. وبحسب ما ورد انخفض الحجم بمقدار 7.2 مليون برميل في الأسبوع حتى 6 سبتمبر ، متجاوزاً التوقعات. انخفضت الاحتياطيات في مركز الصناعة في كوشينغ ، أوكلاهوما بمقدار 1.4 مليون برميل. من المفترض أن التقرير أظهر انخفاضًا قدره 4.5 مليون برميل في حجم البنزين ، في حين بلغت نواتج التقطير ارتفاعًا قدره 600،000 برميل. ومع ذلك ، سيكون المتداولون يبحثون عن أرقام الغد الرسمية الصادرة عن وزارة الطاقة.

جولدمان ساكس يتصدر قائمة مصرفي أرامكو

في اخبار اخرى تم اختيار بنك جولدمان ساكس كبنك مصرفي رائد في الطرح العام الأولي لشركة أرامكو السعودية (IPO) ، حسبما أفادت شبكة فوكس بيزنس نتورك يوم الثلاثاء.

وتأتي الأخبار قبل واحدة من أكثر الاكتتابات الأولية المتوقعة وبعد أن ذكرت أرامكو اختيار جي بي مروجان  ليكون الاكتتاب الرئيسي في الاكتتاب. ستدرج أرامكو ، التي من المتوقع أن تبلغ قيمتها حوالي 2 تريليون دولار ، لتصبح الشركة الأكثر قيمة في العالم ، كمية صغيرة من أسهمها في البورصة في الرياض في وقت لاحق من هذا العام. ومن المتوقع أن قائمة دولية في عام 2020.

تداولات النفط  
  • ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 0.6% إلى 62.77 دولار للبرميل، في تمام الساعة 08:55 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، عقب الانخفاض أمس 0.3% عند 62.38 دولار.
  • صعدت عقود الخام الأمريكي 0.7% عند 57.8 دولار للبرميل، بعدما تراجعت أمس بنسبة 0.8% إلى 57.74 دولار، في أول خسارة في خمس جلسات .
 


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 23 سبتمبر

  الذهب المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات يوم الجمعة الماضية من مستويات 1497.92$، واستمر في الارتفاع ليخترق مستويات 1511.61$ ولم يتوقف عند هذا الحد بل واصل حتى مناطق 1519.53$.   الذهب يتداول من خلال اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نظرا لفشل اختراق قمة 517.04$ خلال تداولات صباح اليوم. والمؤشرات الفنية في مجملها تدعم وجهة نظرنا بضعف الاتجاه الصاعد في الوقت…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.