country flagEnglish
0
0

افتتاح الاسهم في أوروبا على ارتفاع لعدما اصدرت الصين إعفاءات جمركية

2019-09-11 07:36 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 6

افتتاح الاسهم في أوروبا على ارتفاع  لعدما اصدرت الصين إعفاءات جمركية

بدأت الأسهم الأوروبية الجلسة يوم الأربعاء في المنطقة الخضراء بعد أن أعلنت بكين عن قائمة بالسلع الأمريكية التي سيتم إعفاؤها من الرسوم الجمركية الإضافية. وقالت الصين إن هذه الخطوة تمثل "بادرة حسن نية" قبل محادثات التجارة المقررة في أكتوبر.

 وفي الوقت نفسه ، ينتظر المستثمرون قرار سعر الفائدة من البنك المركزي الأوروبي هذا الأسبوع.

ميركل تعتقد  أنه لا تزال هناك فرصة لبريكسيت المنظم

على صعيد البريسكت  قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل يوم الأربعاء "ما زالت أمامنا كل فرصة لبريكسيت منظم". من ناحية أخرى ، أضافت ، ألمانيا مستعدة إذا ما خرجت المملكة المتحدة من الكتلة. كما صرحت ميركل بأن الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين تضر بصادرات ألمانيا واقتصادها بشكل عام.

أندريا ليدسوم: على  المملكة المتحدة: التركيز هو الحصول على صفقة خالية من الدعم بحلول 17 أكتوبر

من ناحية اخرى صرحت وزيرة خارجية المملكة المتحدة للأعمال والطاقة والاستراتيجية الصناعية ، أندريا ليدسوم ، يوم الأربعاء بأن تركيز الحكومة الآن هو الحصول على اتفاق انسحاب "مختلف" و "جيد" مع الاتحاد الأوروبي بحلول اجتماع المجلس الأوروبي في 17 أكتوبر. وأكدت في مقابلة مع راديو بي بي سي أن الاتفاق يجب أن يتخلى عن الدعم الإيرلندي. وأضاف الوزير "نحن نبحث عن طرق مبتكرة لضمان ألا تكون هناك حاجة إلى دعم".

في وقت سابق ، أكد رئيس الوزراء الأيرلندي ليو فارادكار أن الدعم الأيرلندي هو الجزء الأساسي من صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وأن حكومته لن تدعم أي اتفاق بدونه.


افتتاحات الاسهم الاوروبية
  • قفز مؤشر داكس بنسبة 0.60 ٪ في بداية التداول .
  • ارتفع مؤشر كاك 40 بنسبة 0.23 ٪  .
  • في حين ارتفع مؤشر فوتسي 100 بنسبة 0.40 ٪. وكان من بين أكبر الرابحين القطاع المالي وشركات صناعة السيارات وعملاق الصلب أرسيلور ميتال.

كان تداول اليورو ثابتًا مقابل الدولار في الساعة 9:10 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا ، حيث اشترى 101475 ، بينما كان الجنيه ثابتًا أيضًا مقابل العملة الأمريكية ، حيث وصل إلى 1.23533.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 23 سبتمبر

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 صاحب الأربعون سهم اليوم في 23 سبتمبر المؤشر الفرنسي كاك 40 خلال تداولات صباح يوم الخميس الماضي ارتد من خط الاتجاه الصاعد ليخترق مناطق مقاومة 5646 نقطة نتيجة تزايد عزم الثيران. واستمر المؤشر الفرنسي في الارتفاع حتى نفذ عزم المشترين وفشل في اختراق مناطق مقاومة 5700 نقطة.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي يتداول من خلال اتجاه صاعد على الإطار الزمني 60 دقيقة، يعاني هذا الاتجاه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.