country flagEnglish
0
0

تباين الأسواق الآسيوية بعد لتقرير عن علاج الصين لتأثير الحرب التجارية

2019-09-11 06:00 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 8

تباين الأسواق الآسيوية بعد لتقرير عن علاج الصين لتأثير الحرب التجارية

تباينت الأسواق في جميع أنحاء آسيا في وقت لاحق من الجلسة يوم الأربعاء بعد أن قال هو شيجين ، رئيس التحرير في جلوبال تايمز الصينية ، إن بكين "ستطبق تدابير مهمة لتخفيف التأثير السلبي للحرب التجارية". وأوضح أن هذه الإجراءات "ستفيد بعض الشركات من الصين والولايات المتحدة".

الصين تكشف عن قائمة بالسلع الأمريكية المعفاة من الرسوم الجمركية

فيي نفس الاطار أصدرت الصين أول قائمة من البضائع الأمريكية التي سيتم إعفاؤها من الرسوم الجمركية يوم الأربعاء. تحتوي القائمة على زيوت وشحوم الأساس ، لكن السلع الزراعية مثل الذرة وفول الصويا ، وكذلك لحم الخنزير ، لم تظهر في القائمة. يعد فول الصويا والذرة من بين المحاصيل الأكثر قيمة في أمريكا ، والصين هي أكبر مشتر لفول الصويا في الولايات المتحدة.

صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية جينج شوانغ للصحفيين خلال مؤتمر صحفي بأن هذه القائمة الجديدة تمثل "بادرة حسن نية" قبل الجولة المقبلة من محادثات التجارة المقرر إجراؤها في أكتوبر. ستدرس الصين إعفاءات التعريفة الجمركية على المنتجات الإضافية المستوردة من الولايات المتحدة ، في حين أن هذه الإعفاءات ستصبح سارية في 17 سبتمبر.

كوريا الجنوبية تقدم شكوى ضد اليابان في منظمة التجارة العالمية

قالت وزيرة التجارة في كوريا الجنوبية يو ميونغ هي إن بلادها سترفع شكوى ضد اليابان في منظمة التجارة العالمية في وقت لاحق اليوم بشأن قرار طوكيو بتقييد صادرات مواد تقنية معينة إلى كوريا الجنوبية. وادعت يو أن الخطوة اليابانية "لها دوافع سياسية" ، وأشار إلى أنها ستطلب إجراء مشاورات مع طوكيو وتراجع الإجراءات. في حالة عدم نجاح المشاورات ، ستسعى سيئول إلى تشكيل لجنة تابعة لمنظمة التجارة العالمية في هذا الشأن.

في وقت سابق من هذا العام ، فرضت اليابان قيودًا تجارية على صادرات المواد الكيميائية المستخدمة في إنتاج شاشات وشرائح الهواتف الذكية إلى كوريا الجنوبية وأزالت البلاد من قائمة شركائها التجاريين المفضلين ردًا على نزاع بشأن ضحايا العمل القسري في الحرب العالمية الثانية.

تداولات الاسهم الاسيوية
  • في الصين ، انخفض مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.18 ٪ في الساعة 7:28 بتوقيت وسط أوروبا .
  • انخفض مؤشر شنتشن المركب بنسبة 0.78 ٪ في الساعة 7:29 بتوقيت وسط أوروبا.
  • في الوقت نفسه ، ارتفع مؤشر هانج سانج في هونغ كونغ بنسبة 1.76٪.
  • ارتفع مؤشر نيكي 225 الياباني 0.87٪ في الساعة 7:10 بتوقيت وسط أوروبا بعد أن أعلن رئيس الوزراء شينزو آبي عن تعديل وزاري.
  • في كوريا الجنوبية ، ارتفع مؤشر كوسبي المركب  بنسبة 0.60 ٪ في تمام الساعة 7:11 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا
  • في حين ارتفع مؤشر اس اند بي  / ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 0.12 ٪ في الساعة 7:31 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 23 سبتمبر

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 صاحب الأربعون سهم اليوم في 23 سبتمبر المؤشر الفرنسي كاك 40 خلال تداولات صباح يوم الخميس الماضي ارتد من خط الاتجاه الصاعد ليخترق مناطق مقاومة 5646 نقطة نتيجة تزايد عزم الثيران. واستمر المؤشر الفرنسي في الارتفاع حتى نفذ عزم المشترين وفشل في اختراق مناطق مقاومة 5700 نقطة.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي يتداول من خلال اتجاه صاعد على الإطار الزمني 60 دقيقة، يعاني هذا الاتجاه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.