country flagEnglish
0
0

تراجعت وول ستريت وسط تحقيقات حول احنكار شركات التكنولوجيا

2019-09-10 01:57 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 6

تراجعت وول ستريت وسط تحقيقات حول احنكار شركات  التكنولوجيا

بدأت وول ستريت بخسائر يوم الثلاثاء حيث انخفض مؤشر ناسداك 100 الفني بنسبة 1٪ وسط تقارير تفيد بأن غوغل وفيسبوك يواجهان تحقيقات لمكافحة الاحتكار. في وقت سابق ، صرح الرئيس دونالد ترامب أن المحادثات التجارية مع الصين سوف تستمر وقال المستشار التجاري بيتر نافارو أن الرسوم الجمركية على الصين تعمل "بشكل جميل". وفي الوقت نفسه ، أظهرت بيانات الشركات الأمريكية الصغيرة أن التفاؤل ظل ثابتًا في أغسطس.

نافارو: التعريفات الجمركية تعتبر دفاعية ضد العدوان الاقتصادي الصيني

فى اطار الحرب التجارية قال المستشار التجاري للبيت الأبيض بيتر نافارو يوم الثلاثاء إن التعريفات التي فرضتها الولايات المتحدة على المنتجات الصينية هي "أفضل دفاع ضد العدوان الاقتصادي الصيني وأفضل سياسة تأمين ستواصل الصين التفاوض بحسن نية".

في حديثه إلى سي ان بي سي ، صرح نافارو أن "التعريفات كانت تعمل بشكل جميل" من أجل "الدفاع" عن صناعات الصلب والألمنيوم الأمريكية ضد "وفرة الطاقة المفرطة". وعلق نافارو أيضًا على أن التعريفات المفروضة على الصين تحظى بدعم الحزبين في الكونغرس الأمريكي وتدعمها أغلبية الناخبين ، وفقًا لاستطلاعات الرأي. ومع ذلك ، أشار نافارو إلى أن جميع المناقشات مع الصين تجري "وراء أبواب مغلقة" عندما سئل عما إذا كانت التعريفات الجمركية على الصين ستظل في نوفمبر 2020.

بومبو: ربما تخفي إيران المزيد من النشاط النووي

من جهه اخرى قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبو يوم الثلاثاء إن إيران قد تخفي المزيد من المواد أو الأنشطة النووية. حيث  كتب على تويتر "إن عدم تعاون النظام الإيراني تعاوناً كاملاً مع @ ieaorg ، يثير تساؤلات حول المواد أو الأنشطة النووية غير المعلنة المحتملة. وهذا يتناسب مع نمط الأكاذيب الإيرانية الذي دام 40 عامًا. لن يسقط العالم من أجله. سنحرم النظام من كل الطرق المؤدية إلىه.

تحقق الوكالة الدولية للطاقة الذرية حاليًا في أصول الآثار النووية الموجودة في طهران.

افتتاحات الاسهم الاوروبية 
  • فقد مؤشر داو بنسبة 0.18 ٪ في الساعة 14:30 بتوقيت وسط اوروبا .
  • انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 1.03 ٪ في الساعة 14:30 صباحا بتوقيت وسط اوروبا .
  • انخفض مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.28 ٪ في الدقيقة الأولى من التداول في وول ستريت.
تداولات العملات 
  • انخفض اليورو بنسبة 0.06 ٪ ، متداولًا 1.10420 مقابل الدولار في الساعة 14:30 صباحا بتوقيت وسط اوروبا .
  •  ارتفع الجنيه بنسبة 0.17 ٪ مقابل الدولار ، ليصل إلى 1.23673 في الساعة 14:30 صباحا بتوقيت وسط اوروبا .
  • وفي الوقت نفسه ، ارتفع الدولار بنسبة 0.08 ٪ مقارنة بالين ليتداول عند 107.3240  .


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 23 سبتمبر

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 صاحب الأربعون سهم اليوم في 23 سبتمبر المؤشر الفرنسي كاك 40 خلال تداولات صباح يوم الخميس الماضي ارتد من خط الاتجاه الصاعد ليخترق مناطق مقاومة 5646 نقطة نتيجة تزايد عزم الثيران. واستمر المؤشر الفرنسي في الارتفاع حتى نفذ عزم المشترين وفشل في اختراق مناطق مقاومة 5700 نقطة.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي يتداول من خلال اتجاه صاعد على الإطار الزمني 60 دقيقة، يعاني هذا الاتجاه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.