country flagEnglish
0
0

تراجع الجنيه الاسترليني مقابل العملات الرئيسية و سط ترقب للبريكست

2019-09-10 12:57 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 9

تراجع الجنيه الاسترليني مقابل العملات الرئيسية و سط ترقب للبريكست

انخفض الجنيه الاسترليني مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الثلاثاء ، حيث استمر الجمود في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بعد أن رفض رئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون السعي لتمديد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حتى مع بدء سريان تشريع لتأخير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يوم الاثنين.

كارني: لدى بنك إنجلترا أدوات للتعامل مع التباطؤ الاقتصادي

قال محافظ بنك إنجلترا مارك كارني يوم الثلاثاء إن هناك مساحة مالية كافية لمكافحة التباطؤ الاقتصادي. في حديثه في مجلس العلاقات الخارجية في نيويورك ، قال كارني: "لا نرى اختلالات كبيرة في الاقتصاديات التي عادة ما تؤدي إلى حدوث تباطؤ. الاقتصاديات لديها مساحة مالية للتعامل مع الركود لكنها ليست غير محدودة. نحن نقترب من فخ السيولة العالمية. "

علاوة على ذلك ، أوضح محافظ البنك المركزي أن "جوهر" النظام المالي في المملكة المتحدة على استعداد لبريكسيت ، بغض النظر عما إذا كانت البلاد ستخرج من الاتحاد الأوروبي مع أو بدون صفقة.

جونسون يريد صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

أكد رئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون أنه يريد التوصل إلى صفقة وأنه من المتوقع أن يتحدث إلى زعماء أوروبيين آخرين في الأسابيع المقبلة ، وفق ما قاله جيمس سلاك ، المتحدث باسم العدد 10 يوم الثلاثاء. وأضاف سلاك أن ديفيد فروست كبير المفاوضين في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سوف يتوجه إلى بروكسل غدا ويوم الجمعة لمواصلة المفاوضات.

جونسون سيلتقي أيضا زعيم الحزب الاتحادي الديمقراطي ارلين فوستر في وقت لاحق اليوم لمناقشة "مجموعة من القضايا" التي تشمل محادثات الانسحاب. قال فوستر سابقًا في وقت سابق أن الدعم الإيرلندي في صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيكون غير مقبول ، لكن أعرب عن أمله في التوصل إلى اتفاق معقول. في وقت سابق ، قال زعيم حزب العمل جيريمي كوربين إن حزبه سيشن حملة لاستفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في الانتخابات المقبلة ، موضحًا أنه لن يُسمح لجونسون بإملاء الشروط. .

تداولات الجنيه الاسترليني 
  • قلص الجنيه المكاسب إلى 1.2307 مقابل الدولار ، من أعلى مستوى عند 1.2379
  • مقابل الين انخفض الجنيه الاسترليني  إلى مستويات  132.02 في نفس الوقت . 
  • انخفض الجنيه إلى 1.2196 مقابل الفرنك ، بعد ارتفاعه إلى 1.2281 .
  •  انخفض الجنيه إلى 0.8974 مقابل اليورو. فى الساعة 14:33 بتوقيت وسط اوروبا


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 23 سبتمبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح يوم الجمعة من مناطق 1.1039 واستمر في الارتفاع حتى مناطق 1.1067 ومع فشل اختراق مناطق 1.1056 هبط نحو الدعم الأول.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نتيجة فشل كسر مستويات دعم 1.1003 والارتداد نحو مستويات 1.1024. تحليل المؤشرات الفنية لزوج العملة الأوروبية الموحدة مقابل الدولار الأمريكي: ومؤشر (أي…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.