country flagEnglish
0
0

انخفضت أسعار الذهب دون 1500 دولار مع تراجع و العقود الاجله للاسهم

2019-09-10 09:24 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 10

انخفضت أسعار الذهب دون 1500 دولار مع تراجع و العقود الاجله للاسهم

انخفضت أسعار الذهب دون مستوى 1500 دولار،تراجع الأسهم في وول ستريت بشكل طفيف في تعاملات ما قبل السوق يوم الثلاثاء بعد البيانات الاقتصادية المثيرة للقلق من الصين. مع ترقب المستثمرين اتخاذ بنوك مركزية كبرى خطوات تحفيزية. 

"سيتي جروب": أسعار الذهب قد تسجل مستوى قياسيًا جديدًا أعلى 2000 دولار في العامين المقبلين

يتوقع بنك "سيتي جروب" ارتفاع أسعار الذهب أعلى 2000 دولار للأوقية في العامين المقبلين، وهو ما سيتجاوز المستوى القياسي السابق البالغ 1921.17 دولار المسجل عام 2011. وأوضح محللو البنك في مذكرة: "نحن نتوقع تداول أسعار الذهب للتسليم الفوري عند مستويات أكثر قوة لمدة طويلة، مع احتمالية اختراق مستوى 2000 دولار للأوقية وتسجيل قمم دورية جديدة في وقت ما خلال العام أو العامين المقبلين".

الأسهم الأمريكية تتراجع في تجارة ما قبل الافتتاح 

تراجع الأسهم في وول ستريت بشكل طفيف في تعاملات ما قبل السوق يوم الثلاثاء بعد البيانات الاقتصادية المثيرة للقلق من الصين. ذكرت الصين في وقت سابق أن أسعار بوابة المصانع تقلصت للشهر الثاني على التوالي مع استمرار الحرب التجارية الطويلة مع الولايات المتحدة للضغط على قطاع الصناعات التحويلية في البلاد. بعد تصريحات  ترامب حول محادثات الصين تستمر الأسبوع المقبل حيث قال رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب خلال تجمع حاشد في ولاية كارولينا الشمالية إن واشنطن ستستأنف المفاوضات التجارية مع بكين الأسبوع المقبل. كما أصر ترامب على أن الصين "تريد التحدث" مع الولايات المتحدة لأن من مصلحتها حل النزاع التجاري المستمر مع الولايات المتحدة.

في وقت سابق ، أشار وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين إلى أن الجولة المقبلة من المفاوضات التجارية رفيعة المستوى بين أكبر اقتصادين في العالم ستتم في أكتوبر وتركز على العملة و "التلاعب بالعملة" في الصين.
  • انخفض مؤشر داو جونز 94 نقطة .
  • خسر مؤشر اس اند بي  500 0.40 ٪.
  • في حين انخفض مؤشر ناسداك بنسبة 0.61 ٪ .
 تداولات الذهب 
  •  انخفضت العقود الآجلة للذهب بنسبة 0.8% أو بمقدار 11.8 دولار إلى 1499.3 دولار للأونصة، في تمام الساعة 09:33 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا .
  •   هبط سعر التسليم الفوري للذهب بنسبه  0.5% عند 1490.9 دولار للأونصة  في تمام الساعة 09:33 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا ..


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 23 سبتمبر

  الذهب المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات يوم الجمعة الماضية من مستويات 1497.92$، واستمر في الارتفاع ليخترق مستويات 1511.61$ ولم يتوقف عند هذا الحد بل واصل حتى مناطق 1519.53$.   الذهب يتداول من خلال اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نظرا لفشل اختراق قمة 517.04$ خلال تداولات صباح اليوم. والمؤشرات الفنية في مجملها تدعم وجهة نظرنا بضعف الاتجاه الصاعد في الوقت…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.