country flagEnglish
0
0

افتتاح الاسهم في أوروبا على تراجع وسط التركيز على التطورات البريكست

2019-09-10 07:27 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 10

افتتاح الاسهم في أوروبا على تراجع وسط التركيز على التطورات البريكست

تراجعت الأسهم في أسواق الأسهم الأوروبية الكبرى بشكل طفيف يوم الثلاثاء بعد تعليق برلمان المملكة المتحدة. بعد أن رفض النواب البريطانيون دعوته لإجراء انتخابات مبكرة ، كرر رئيس الوزراء بوريس جونسون أنه لن يطلب من الاتحاد الأوروبي تمديد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. على جبهة البيانات ، من المتوقع أن تصدر إحصاءات البطالة في المملكة المتحدة بعد وقت قصير من فتح السوق.

جونسون يرفض تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بعد رفض بارلت الانتخابات

على صعيد البريكست كرر رئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون أنه لن يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر بعد أن رفض البرلمان اقتراحه بإجراء انتخابات عامة مبكرة في أكتوبر. وأصر جونسون على أن "هذه الحكومة لن تؤخر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي" ، على الرغم من إقرار المشرعين قانونًا يلزمه بطلب تمديد المادة 50 ما لم تبرم الحكومة اتفاقًا مع الاتحاد الأوروبي في الوقت المناسب لضمان خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر.

أكد رئيس الوزراء البريطاني أن حكومته "ستواصل التفاوض بشأن صفقة" خلال تعليق البرلمان لمدة خمسة أسابيع والذي من المقرر أن يبدأ اليوم.

المملكة المتحدة  تعلق البرلمان رسميا لمدة 5 أسابيع

أغلق برلمان المملكة المتحدة رسميًا بعد أن ألقى مجلس اللوردات خطابًا أمام رئيس مجلس العموم جون بيركو وأمر بالامتياز حتى 14 أكتوبر. عاد بيركو إلى مجلس العموم لإبلاغ النواب بأن اللوردات وافقوا على تعليق البرلمان. العديد من نواب حزب العمل كانوا يحملون لافتات تقول "إسكات". اتهمت المعارضة رئيس وزراء المملكة المتحدة بتعليق البرلمان في محاولة لمنع النقاش حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وفرض أي اتفاق. في وقت سابق ، أصر جونسون على أنه لن يسعى إلى تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على الرغم من إقرار النواب تشريعات تلزمه بذلك في حال لم يتم التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد الأوروبي.

افتتاحات الاسهم الاوروبية 

استقر اليورو مقابل الدولار الأمريكي ليتداول عند 1.10503 في الساعة 8:59 بتوقيت وسط أوروبا ، في حين ارتفع الجنيه بنسبة 0.17 ٪ ليصل إلى 1.23662 مقابل الدولار  في نفس الوقت.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 23 سبتمبر

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 صاحب الأربعون سهم اليوم في 23 سبتمبر المؤشر الفرنسي كاك 40 خلال تداولات صباح يوم الخميس الماضي ارتد من خط الاتجاه الصاعد ليخترق مناطق مقاومة 5646 نقطة نتيجة تزايد عزم الثيران. واستمر المؤشر الفرنسي في الارتفاع حتى نفذ عزم المشترين وفشل في اختراق مناطق مقاومة 5700 نقطة.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي يتداول من خلال اتجاه صاعد على الإطار الزمني 60 دقيقة، يعاني هذا الاتجاه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.