country flagEnglish
0
0

​تباينت الأسهم في آسيا حيث ينتظر صدور بيانات التضخم الصينية.

2019-09-10 12:54 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 13

​تباينت الأسهم في آسيا  حيث ينتظر صدور بيانات التضخم الصينية.

تباينت الأسهم في آسيا صباح يوم الثلاثاء حيث ينتظر المستثمرون صدور بيانات التضخم الصينية. حيث ينتظر المستثمرون صدور بيانات التضخم الصينية لشهر أغسطس ، حيث من المقرر أن يصدر كل من مؤشر أسعار المستهلك ومؤشر أسعار المنتجين في الساعة 9:30 صباحًا في هونج كونج / الصين.

ارتفاع الإنفاق على بطاقات الائتمان في نيوزيلندا بنسبة 1.3٪ في أغسطس

قالت هيئة الإحصاء النيوزيلندية يوم الثلاثاء إن إجمالي الإنفاق على بطاقات الائتمان في نيوزيلندا ارتفع بنسبة 1.3 في المائة على أساس شهري في أغسطس ، بعد الانخفاض بنسبة 0.2 في المائة في يوليو. ارتفع إنفاق بطاقات ائتمان التجزئة بنسبة 1.1٪ على أساس شهري ، متجاوزًا التوقعات بزيادة قدرها 0.5٪ بعد انخفاضه بنسبة 0.1٪ في الشهر السابق.

ارتفع إنفاق التجزئة الأساسي (باستثناء الصناعات المرتبطة بالمركبات) بنسبة 1.3 في المائة في أغسطس ، بعد انخفاضه بنسبة 0.4 في المائة في يوليو. بالقيمة الفعلية ، بلغ إنفاق التجزئة باستخدام البطاقات الإلكترونية 5.3 مليار دولار نيوزيلندي ، بزيادة 2.8 بالمائة (147 مليون دولار نيوزيلندي) مقارنة بأغسطس 2018.

 سيئول : كوريا الشمالية تطلق "مقذوفات مجهولة الهوية" 

على الصعيد السيااسي قال رؤساء الأركان المشتركة في كوريا الجنوبية إن كوريا الشمالية أطلقت "مقذوفات مجهولة الهوية" من مقاطعة بيونجان الجنوبية باتجاه الشرق بعد ساعات من إعلانها أنها تأمل في استئناف محادثات نزع السلاح النووي مع الولايات المتحدة. في وقت سابق ، صرحت نائب وزير الخارجية الكوري الشمالي تشوي سون هوى بأن بيونج يانج مستعدة لاستئناف المحادثات مع واشنطن في أواخر سبتمبر ولاحظت أن بلادها مستعدة لمناقشة جميع القضايا التي تحدث عنها البلدان في جولات سابقة من المفاوضات.

وفي الوقت نفسه ، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن الاجتماعات "تعد دائمًا فكرة جيدة" ، لكنه لم يستطع تأكيد نفي إجراء محادثات مع كوريا الشمالية هذا الشهر.

تداولات الاسهم الاسيوية 
  • ارتفع مؤشر نيكي 225 في اليابان بنسبة 0.35 ٪ في التعاملات المبكرة
  • في حين ارتفع مؤشر توبيكس بنسبة 0.43 ٪. قفزت أسهم شركة السيارات نيسان موتور حوالي 3 ٪ بعد أن أعلن الرئيس التنفيذي للشركة هيروتو سايكاوا استقالته اعتبارا من 16 سبتمبر.
  • في كوريا الجنوبية ، ارتفع مؤشر كوسبي بنسبة 0.32 ٪.
  • من جهة أخرى ، انخفض مؤشر اس اند بي  / ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 0.26 ٪.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 23 سبتمبر

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 صاحب الأربعون سهم اليوم في 23 سبتمبر المؤشر الفرنسي كاك 40 خلال تداولات صباح يوم الخميس الماضي ارتد من خط الاتجاه الصاعد ليخترق مناطق مقاومة 5646 نقطة نتيجة تزايد عزم الثيران. واستمر المؤشر الفرنسي في الارتفاع حتى نفذ عزم المشترين وفشل في اختراق مناطق مقاومة 5700 نقطة.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي يتداول من خلال اتجاه صاعد على الإطار الزمني 60 دقيقة، يعاني هذا الاتجاه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.