country flagEnglish
0
0

الاسهم في وول ستريت تفتتح على ارتفاع وسط موجه من التفاؤل التجاري

2019-09-09 02:28 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 10

الاسهم في وول ستريت تفتتح على ارتفاع  وسط موجه من التفاؤل التجاري

بدأت وول ستريت يوم التداول الأول من الأسبوع في المنطقة الخضراء حيث بقي المستثمرون واثقين بعد تعليقات إيجابية الأسبوع الماضي حول وضع المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين. قبل الجرس ، ارتفعت شركة AT&T بعد إعلان أن اليوت مانجمنت  اشترت 3.2 مليار دولار في شركة الاتصالات.

ترامب ينفي تورط الحكومة في استخدام منتجعاته

قال رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب يوم الإثنين إنه لا يعرف "أي شيء" عن طائرة تابعة للقوات الجوية الأمريكية هبطت في مطار قريب من منتجع تيرنبيري ، الذي يملكه ، في اسكتلندا وتشويه طاقمها للبقاء بين عشية وضحاها ، مضيفًا أن لديهم ذوق جيد. كما تخلى عن أي علم بقرار نائب الرئيس مايك بينس البقاء ليلة أمس في منتجع آخر تملكه ترامب في دونبيج ، أيرلندا ، قائلاً إن عائلة بنس تعيش هناك وأنه يريد التوقف عن رؤيتهم خلال زيارته الأوروبية.

غرد ترامب "لا أعلم شيئًا عن هبوط طائرة تابعة للقوات الجوية في مطار (لا أمتلكه ولا علاقة لي به) بالقرب من منتجع تيربيري (الذي أملكه) في اسكتلندا ، وتملأ بالوقود ، مع بقاء الطاقم طوال الليل في تيرنبيري (لديهم ذوق جيد!). لا يفعلون معي " .  تأتي تعليقات ترامب بعد أن قال سلاح الجو الأمريكي إنه سيبدأ مراجعة لإقاماته في منتجع ترامب في تيرنبيري وزيادة استخدام مطار بريستويك القريب. 

ارتفاع اليورو مقابل الدولار بسبب تقارير ميزانية الظل الألمانية

ارتفع اليورو من التداول مقابل الدولار يوم الاثنين إلى الارتفاع بعد أن أشارت تقارير إعلامية إلى أن الحكومة الألمانية تبحث عن طرق جديدة للاستثمار في اقتصاد البلاد. تريد ألمانيا إنشاء "ميزانية موازية" بحيث يمكنها المضي قدماً في المزيد من الاستثمارات العامة وألا يقتصر ذلك على التشريعات المتعلقة بالديون الوطنية ، وفقًا للمعلومات التي حصلت عليها رويترز. تتمثل الفكرة في إنشاء مؤسسات عامة منفصلة من أجل تحقيق الهدف ويمكن لتلك الشركات الاستفادة من تكاليف الاقتراض الصفرية. ما زال يتعين عليهم اتباع القواعد بموجب ميثاق الاستقرار والنمو للاتحاد الأوروبي.

 
  • ارتفع اليورو بنسبة 0.19 ٪ مقارنة بالدولار ، ليتداول عند 1.10472 في الساعة 15:23 بتوقيت وسط أوروبا.
  •  قفز الباوند بنسبة 0.56 ٪ مقارنة بالدولار وتداول عند 1.23594 في الساعة 15:23 بتوقيت وسط أوروبا.
  • ارتفع الدولار بنسبة 0.08 ٪ مقابل الين ، ليقترب من 107.0030 في الساعة 15:23 بتوقيت وسط أوروبا.
افتتاحات وول ستريت
  • ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.16٪  ارتفع سهم جي بي مورجان بنسبة 1.28٪في الساعة 15:31 بتوقيت وسط أوروبا. بعد تقارير تفيد بأنه تم اختياره للعب دورًا مهمًا في الطرح العام الأولي لشركة أرامكو السعودية   .
  • ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.30 ٪ في الدقيقة الأولى من التداول. قاد منفلكس المكاسب ، حيث ارتفع بنسبة 2.31 ٪  
  • ارتفع مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.33٪ في الساعة 15:33 بتوقيت وسط أوروبا. وارتفع سهم AT&T بنسبة 4.12٪  


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 23 سبتمبر

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 صاحب الأربعون سهم اليوم في 23 سبتمبر المؤشر الفرنسي كاك 40 خلال تداولات صباح يوم الخميس الماضي ارتد من خط الاتجاه الصاعد ليخترق مناطق مقاومة 5646 نقطة نتيجة تزايد عزم الثيران. واستمر المؤشر الفرنسي في الارتفاع حتى نفذ عزم المشترين وفشل في اختراق مناطق مقاومة 5700 نقطة.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي يتداول من خلال اتجاه صاعد على الإطار الزمني 60 دقيقة، يعاني هذا الاتجاه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.