country flagEnglish
0
0

أسعار الذهب ترتفع وسط آمال التحفيز من كبرى البنوك المركزية

2019-09-09 12:34 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 10

أسعار الذهب ترتفع وسط آمال التحفيز من كبرى البنوك المركزية

ارتفعت أسعار الذهب بشكل طفيف يوم الاثنين حيث أدت البيانات الاقتصادية الضعيفة من الولايات المتحدة والصين إلى زيادة الآمال في المزيد من التحفيز من البنوك المركزية العالمية. حيث أظهرت البيانات الصادرة يوم الجمعة نمو الوظائف الأمريكية أضعف من المتوقع في شهر أغسطس ، في حين أظهرت بيانات من الصين أن صادرات البلاد انخفضت بشكل غير متوقع في الشهر.

ارتفاع العقود الاجله للاسهم

ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية يوم الاثنين ، حيث أدت البيانات الاقتصادية العالمية المختلطة إلى ارتفاع توقعات التحفيز النقدي من البنوك المركزية ، بما في ذلك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. حيث ارتفعت الرهانات بقيام بنك الاحتياطي الفيدرالي بخفض سعر الفائدة بعد أن أظهرت البيانات أن الاقتصاد الأمريكي أضاف وظائف أقل من المتوقع في أغسطس.

تباطأ الاقتصاد الأمريكي أكثر قليلاً مما كان يعتقد في البداية في الربع الثاني ، حيث تم تعويض الانخفاضات في الإنفاق الحكومي والحكومي المحلي ، والصادرات ، والاستثمار في المخزون الخاص ، والاستثمار السكني جزئيًا من خلال المراجعة التصاعدية لنفقات الاستهلاك الشخصي. بينما يجتمع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس مع توقع الأسواق لخفض أسعار الفائدة مع بعض حزمة التحفيز الجديدة.

يتماسك الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الأساسية بعد أن كرر رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول تعهده المتكرر بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي "سوف يتصرف حسب الاقتضاء" للحفاظ على التوسع الاقتصادي الأمريكي. حيث تم تعيين الأسهم لتمديد مكاسبها من الأسبوع الماضي ، والتي انتهت بقول رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول إن بنك الاحتياطي الفيدرالي "سيتصرف حسب الاقتضاء" للحفاظ على التوسع الاقتصادي ، وهي عبارة قرأتها الأسواق المالية كعلامات على خفض سعر الفائدة في المستقبل.
  • في الساعة 13:03 صباحًا بتوقيت جرينتش ، ارتفع مؤشر داو الإلكتروني 54 نقطة أو 0.2٪.
  • في نفس الوقت ارتفع مؤشر اس اند بي  500 الإلكتروني بنسبة 7.25 نقطة أو 0.24٪
  • سجل مؤشر ناسداك 100 ارتفاع بنسبة 16.75 نقطة أو 0.21٪.

تداولات الذهب 
  • ارتفع سعر الذهب الفوري 0.2 في المائة إلى 1510.97 دولار للأوقية ، بعد انخفاضه بنحو 1 في المائة في الجلسة السابقة.
  • ارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة بنسبة 0.15 في المائة إلى 1517.75 دولار للأوقية.


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 23 سبتمبر

  الذهب المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات يوم الجمعة الماضية من مستويات 1497.92$، واستمر في الارتفاع ليخترق مستويات 1511.61$ ولم يتوقف عند هذا الحد بل واصل حتى مناطق 1519.53$.   الذهب يتداول من خلال اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نظرا لفشل اختراق قمة 517.04$ خلال تداولات صباح اليوم. والمؤشرات الفنية في مجملها تدعم وجهة نظرنا بضعف الاتجاه الصاعد في الوقت…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.