country flagEnglish
0
0

الجنيه يقفز إلى أعلى مستوى في 6 أسابيع بعد تصريحات بوريس جونسون

2019-09-09 11:38 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 20

الجنيه يقفز إلى أعلى مستوى في 6 أسابيع بعد تصريحات بوريس جونسون

استعاد الجنيه الإسترليني خسائره يوم الاثنين منذ أواخر يوليو بعد أن أكد رئيس الوزراء بوريس جونسون أنه يعتقد أنه من الممكن التوصل إلى اتفاق انسحاب مع الاتحاد الأوروبي بحلول 18 أكتوبر. ومن ناحية أخرى ، حث على التخلي عن الدعوى الإيرلندية ، اقتراح يعتبر غير مقبول من قبل نظيره الايرلندي ، ليو فارادكار.

في وقت لاحق من اليوم ، من المقرر أن يؤكد نواب البرلمان في لندن مشروع قانون تأخير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والتصويت مرة أخرى على انتخابات مبكرة محتملة في الشهر المقبل. هضم المستثمرون أيضا بيانات جديدة عن الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة ، والميزان التجاري والإنتاج الصناعي.

سيتم تعليق البرلمان البريطاني الليلة

أكد متحدث باسم الحكومة يوم الاثنين أنه سيتم تعليق برلمان المملكة المتحدة الليلة ، بعد أن ينهي مجلس العموم أنشطته لهذا اليوم ، وسيستمر الاختصاص حتى 14 أكتوبر. كما حث داونينج ستريت النواب على التصويت في وقت لاحق اليوم على اقتراح إجراء انتخابات مبكرة في 15 أكتوبر ، والذي تم رفضه بالفعل الأسبوع الماضي لأنه يحتاج إلى أغلبية الثلثين. من المقرر أيضًا أن يؤكد البرلمانيون مشروع قانون تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الذي تم إقراره الأسبوع الماضي وإرساله إلى الملكة للتوقيع.

جونسون: المملكة المتحدة لن تقوم أبدًا تفتش من الحدود الإيرلندية

أكد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون مجددًا يوم الاثنين أن بلاده "يجب أن" تغادر الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر وإلا وإلا فسيتم "إلحاق ضرر دائم" بنظامها الديمقراطي.

وشدد جونسون أيضًا على أن المملكة المتحدة "لن تقوم أبدًا" بإجراء عمليات تفتيش على الحدود مع أيرلندا ، التي لا تزال نقطة الخلاف مع بروكسل المضمنة في الصفقة التي تفاوض عليها سلفه تيريزا ماي. وأوضح "نحن بحاجة إلى التأكد من أن المملكة المتحدة ليست مغلقة داخل الاتحاد الأوروبي من خلال الدعم" ، مضيفًا أنه يجب تقديم الضمانات اللازمة لإيرلندا فيما يتعلق بحرية التنقل في الجزيرة ، المنصوص عليها في اتفاقية الجمعة الحزينة. من عام 1998.

أكد جونسون أنه يعتقد حقًا أنه من الممكن إيجاد حل لمشكلة الحدود الأيرلندية لشراء 18 أكتوبر وكشف أن حكومته لديها "وفرة" من المقترحات.
  • في الساعة 11:43 بتوقيت وسط أوروبا ، ارتفع الجنيه الإسترليني بنسبة 0.53 ٪ مقابل الدولار ، حيث اشترى 1.23549 دولار ، وهو أعلى مستوى منذ 29 يوليو.
  • قفزت العملة البريطانية بنسبة 0.77 ٪ مقارنة بالفرنك السويسري في الساعة 11:45 بتوقيت وسط أوروبا ، حيث تداول عند 1.22245 .
  • ارتفعت 0.62 ٪ على الين ، عند 132.17250 ين الساعة 11:47 بتوقيت وسط أوروبا.
  • سجل الباوند ارتفاع مقابل اليورو لنسبة  0.39 ٪ في نفس الوقت ليتداول الباوند عند مستويات  1.11868 يورو .


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 23 سبتمبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح يوم الجمعة من مناطق 1.1039 واستمر في الارتفاع حتى مناطق 1.1067 ومع فشل اختراق مناطق 1.1056 هبط نحو الدعم الأول.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نتيجة فشل كسر مستويات دعم 1.1003 والارتداد نحو مستويات 1.1024. تحليل المؤشرات الفنية لزوج العملة الأوروبية الموحدة مقابل الدولار الأمريكي: ومؤشر (أي…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.