country flagEnglish
0
0

الأسهم الأوروبية تفتح على ارتفاع وسط بيانات اوروبية منتظرة

2019-09-09 07:31 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 9

الأسهم الأوروبية تفتح على ارتفاع وسط  بيانات اوروبية منتظرة

بدأت أسواق الأسهم الأوروبية في جلسة التداول الأولى من الأسبوع باللون الأخضر يوم الاثنين حيث ركز المستثمرون على البيانات الاقتصادية التي ستصدر اليوم.

أفاد مكتب الإحصاء الألماني أن الفائض التجاري لشهر يوليو ارتفع إلى 21.4 يورو. تم إصدار تقارير عن الناتج المحلي الإجمالي للمملكة المتحدة والميزان التجاري والإنتاج الصناعي ، بالإضافة إلى تقرير سينتكس عن ثقة المستثمرين في الاتحاد الأوروبي ، في وقت لاحق اليوم.

في السياسة ، من المقرر أن يصوت البرلمان البريطاني للمرة الثانية على اقتراح بإجراء انتخابات عامة مبكرة.

ارتفع الفائض التجاري الألماني إلى 21.4 مليار يورو في يوليو

قفزت الصادرات الألمانية بنسبة 3.8٪ في يوليو إلى 115.2 مليار يورو على أساس سنوي ، في حين انخفضت الواردات بنسبة 0.9٪ إلى 93.7 مليار في يوليو ، حسبما أعلن مكتب الإحصاء الألماني Destatis في تقرير صدر يوم الاثنين. ارتفع الفائض التجاري من 18.1 مليار يورو في يونيو إلى 21.4 مليار يورو في الشهر الماضي. قبل عام ، كان الفائض عند 16.4 مليار يورو.

على أساس معدل موسميا ، ارتفعت الصادرات بنسبة 0.7 ٪ في حين انخفضت الواردات بنسبة 1.5 ٪ مقارنة بشهر يونيو. وبلغ الفائض 20.2 مليار يورو مع مراعاة التأثيرات الموسمية. يتم تداول أكبر اقتصاد في أوروبا في الغالب مع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ، مع فائض قدره 11.4 مليار يورو. وأظهرت البيانات أن الصادرات إلى دول ثالثة زادت بنسبة 9.8 ٪ حيث انخفضت الواردات من نفس المجموعة بنسبة 0.1 ٪.

الخطوط الجوية البريطانية تلغي جميع الرحلات الجوية تقريبًا بسبب الإضراب

بدأ طيارو الخطوط الجوية البريطانية (BA) إضرابًا لمدة يومين في نزاع مستمر حول الأجور والشروط ، مما جعل شركة الطيران تلغي معظم رحلات الاثنين والثلاثاء. طالبت جمعية الطيارين البريطانيين (BALPA) شركة BA بمشاركة المزيد من أرباحها مع الطيارين ، لكن شركة الطيران التابعة للمملكة المتحدة رفضت ، قائلة إن عرض الدفع الذي قدمته كان عادلاً. ومن المقرر إضراب آخر في 27 سبتمبر إذا بقيت القضية دون حل.

 تداولات الاسهم الاوروبية 
  • ارتفع مؤشر فاينانشال تايمز 100 بنسبة 0.51 ٪ في جرس الافتتاح ، حيث ارتفعت مجموعة بيركلي القابضة بنسبة 1.89 ٪.
  • ارتفع مؤشر داكس بنسبة 0.17 ٪ مع ارتفاع سهم دويتشه بنك بنسبة 1.83 ٪.
  • لم يتغير مؤشر كاك 40 في نفس الوقت حيث ارتفع سهم Total SA بنسبة 0.91٪.

استقر اليورو مقابل الدولار الأمريكي ليتداول عند 1.10285 في الساعة 8:59 بتوقيت وسط أوروبا ، في حين انخفض الجنيه بنسبة 0.24 ٪ ليصل إلى 1.22613 دولار في وقت واحد.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 23 سبتمبر

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 صاحب الأربعون سهم اليوم في 23 سبتمبر المؤشر الفرنسي كاك 40 خلال تداولات صباح يوم الخميس الماضي ارتد من خط الاتجاه الصاعد ليخترق مناطق مقاومة 5646 نقطة نتيجة تزايد عزم الثيران. واستمر المؤشر الفرنسي في الارتفاع حتى نفذ عزم المشترين وفشل في اختراق مناطق مقاومة 5700 نقطة.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي يتداول من خلال اتجاه صاعد على الإطار الزمني 60 دقيقة، يعاني هذا الاتجاه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.