country flagEnglish
0
0

تراجعت تداولات الدولار بعد صدور بيانات الوظائف الأمريكية لشهر أغسطس

2019-09-06 01:15 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 15

تراجعت تداولات الدولار بعد صدور بيانات الوظائف الأمريكية لشهر أغسطس

تراجعت تداولات الدولار بعد صدور بيانات الوظائف الأمريكية لشهر أغسطس في الساعة 14:30 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا  يوم الجمعة حيث انخفض الدولار مقابل العملات الرئيسية. كم راقب المتداولين خفض بنك الشعب الصيني لنسب متطلبيات الاختياطي  لتحفيز السيولة في الاقتصاد الذي تضرر بشدة من الحروب التجارية​

البنك المركزي الصيني يخفض نسبة متطلبات الاحتياطي

قام البنك المركزي الصيني بتخفيض مبالغ النقد التي ينبغي على البنوك تخصيصها كاحتياطيات قال بنك الصين الشعبي في بيان يوم الجمعة إن بنك الشعب الصيني قرر خفض نسبة متطلبات الاحتياطي (RRR) بمقدار 50 نقطة أساس ، والتي ستدخل حيز التنفيذ في 16 سبتمبر.

لجأ البنك إلى خفضه الثالث في RRR هذا العام حتى الآن حيث يكافح الاقتصاد للحفاظ على نمو مطرد حيث أن النزاعات التجارية مع الولايات المتحدة أضرت بقطاع الصناعات التحويلية. من أجل زيادة الإقراض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، تم تخفيض نسبة احتياطي بعض البنوك التجارية بمقدار نقطة مئوية واحدة. سيتم تنفيذ التخفيض على مرحلتين ، كل مرة بمقدار 0.5 نقطة مئوية ، الأول في 15 أكتوبر والثاني في 15 نوفمبر.

وقال البنك المركزي إن تخفيض نسبة الفائدة النقدية (RRR) سيطلق 900 مليار يوان من السيولة في النظام المالي. ويهدف هذا التخفيض إلى توفير الأموال للإقراض وخفض تكاليف التمويل. وقال البنك في بيان منفصل إن تخفيض نسبة الفائدة على العملات الأجنبية لا يغمر الاقتصاد بالمحفزات ولم يتغير توجه السياسة النقدية المستقر.


ارتفعت الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة بمقدار 130،000 في أغسطس

على صعيد البيانات أفاد مكتب إحصاءات العمل الأمريكي يوم الجمعة أن معدل التوظيف في القطاع غير الزراعي في الولايات المتحدة ارتفع إلى 130،000 في أغسطس ، مما يفقد التوقعات بحوالي 30،000. وفي الوقت نفسه ، كان معدل البطالة دون تغيير عند 3.7 ٪.

ارتفع متوسط الأجور بالساعة بنسبة 3.2 ٪ على أساس سنوي تمشيا مع التوقعات. وفي الوقت نفسه ، سجلت معدلات البطالة بين مجموعات العمال الرئيسية تغييراً طفيفاً مقارنة بشهر يوليو. بالإضافة إلى ذلك ، لم يطرأ تغير يذكر على معدل مشاركة القوى العاملة ، حيث ارتفع إلى 63.2 ٪ مقارنة مع رقم يوليو البالغ 63 ٪.

انخفاض الدولار بعد بيانات الوظائف الأمريكية

 


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 23 سبتمبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح يوم الجمعة من مناطق 1.1039 واستمر في الارتفاع حتى مناطق 1.1067 ومع فشل اختراق مناطق 1.1056 هبط نحو الدعم الأول.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نتيجة فشل كسر مستويات دعم 1.1003 والارتداد نحو مستويات 1.1024. تحليل المؤشرات الفنية لزوج العملة الأوروبية الموحدة مقابل الدولار الأمريكي: ومؤشر (أي…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.