country flagEnglish
0
0

ارتفاع اسعار تداولات النفط ، برنت يتداول فوق مستويات 60 دولار

2019-08-21 07:46 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 36

ارتفاع اسعار تداولات النفط  ، برنت يتداول  فوق مستويات  60 دولار

ارتفعت أسعار النفط يوم الأربعاء بعد أن كشفت البيانات الخاصة عن انخفاض أكبر من المتوقع في مخزونات الخام الأمريكية. وبحسب ما ورد انخفض حجم النفط الخام بمقدار 3.5 مليون برميل في الأيام السبعة حتى 16 أغسطس ، بينما انخفضت الاحتياطيات في مركز الصناعة في كوشينغ ، أوكلاهوما بمقدار 2.8 مليون برميل.

معهد البترول الامريكي يظهر انخفاض مفاجئ في مخزون النفط الأمريكي

لم تتغير العقود الآجلة للنفط يوم الثلاثاء ، بعد المكاسب الطفيفة لهذا اليوم ، حيث علم التجار من وسائل الإعلام أن التقرير الأسبوعي للمعهد الأمريكي للبترول أظهر انخفاضًا مفاجئًا في المخزونات في الولايات المتحدة. ويقال إن حجم النفط الخام تقلص بمقدار 3.5 مليون برميل في الأيام السبعة حتى 16 أغسطس ، بينما انخفضت الاحتياطيات في مركز الصناعة في كوشينغ ، أوكلاهوما بمقدار 2.8 مليون برميل.

كان التأثير الهبوطي على الأسعار أقل من الانخفاض المزعوم بمقدار 400،000 برميل في كمية البنزين المخزونة ومخففة بارتفاع في فئة نواتج التقطير البالغة 1.8 مليون برميل.

الناقلة الإيرانية أدريان داريا مؤجرة إلى الحرس الثوري الإيراني - تقرير

ذكرت وكالة أنباء العمل الإيرانية اليوم الأربعاء أن الناقلة الإيرانية أدريان داريا ، التي كانت تعرف باسم جريس 1 حتى تم إطلاقها من جبل طارق ، قد تم استئجارها إلى فيلق الحرس الثوري الإيراني. وقالت الوكالة في تقرير إن الناقلة شيدت في كوريا ، لكنها مملوكة لروسيا و "مؤجرة حاليًا إلى الحرس الثوري الإيراني".

تم إطلاق الناقلة من جبل طارق يوم الاثنين بعد أن أكدت إيران للسلطات أن السفينة لن تمد سوريا بالنفط. تم الاستيلاء على جريس 1 في وقت سابق لأن المملكة المتحدة والولايات المتحدة قالت إن الناقلة تنتهك العقوبات ضد سوريا. بعد الإصدار ، أصدرت الولايات المتحدة أمرًا بالاستيلاء عليها.

تداولات النفط 
  • ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط لشهر أكتوبر بنسبة 0.37٪ إلى 56.34 دولارًا للبرميل في الساعة 2:24 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
  • قفزت العقود الآجلة لخام برنت للشهر نفسه بنسبة 0.57٪ في الساعة 2:29 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، لتستحوذ على 60.39 دولار للبرميل.


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 23 سبتمبر

  الذهب المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات يوم الجمعة الماضية من مستويات 1497.92$، واستمر في الارتفاع ليخترق مستويات 1511.61$ ولم يتوقف عند هذا الحد بل واصل حتى مناطق 1519.53$.   الذهب يتداول من خلال اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نظرا لفشل اختراق قمة 517.04$ خلال تداولات صباح اليوم. والمؤشرات الفنية في مجملها تدعم وجهة نظرنا بضعف الاتجاه الصاعد في الوقت…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.