country flagEnglish
0
0

أسعار النفط يوم الثلاثاء بعد مكاسب حادة في الجلسة السابقة

2019-08-20 11:34 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 18

 أسعار النفط يوم الثلاثاء بعد مكاسب حادة في الجلسة السابقة

استقرت أسعار النفط يوم الثلاثاء بعد مكاسب حادة في الجلسة السابقة بعد الهجوم الذي شنه الانفصاليون اليمنيون في نهاية الأسبوع على منشأة نفط سعودية. لا تزال أسعار النفط مدعومة بالحديث عن المزيد من التحفيز من البنوك المركزية وعلامات حدوث ذوبان محتمل في الحرب التجارية الجارية بين أكبر اقتصادين في العالم. خاصة بعد تقرير اظهر ان  التوقعات الاقتصادية الصينية تزداد سوءًا في أغسطس

حيث قال مركز ألمانيا للبحوث الاقتصادية الأوروبية  يوم الثلاثاء أن مسحه الأخير أظهر أن التوقعات للاقتصاد الصيني قد ازدادت سوءًا وسط توتراته التجارية مع الولايات المتحدة. بلغ مؤشر لوحة الاقتصاد الصيني (CEP) ، الذي يعكس تطور الاقتصاد الكلي للبلاد خلال العام المقبل ، 4.9 نقطة في أغسطس ، بانخفاض 4.8 نقطة عن رقم يوليو البالغ 0.1.

ظريف: لا إعادة التفاوض حول صفقة نووية مع الولايات المتحدة

من ناحية اخرى قال وزير الخارجية محمد جواد ظريف في السويد يوم الثلاثاء إن إيران ليست على استعداد لإعادة التفاوض بشأن خطة العمل الشاملة المشتركة ، والمعروفة أيضًا باسم الاتفاق النووي الإيراني ، مع الولايات المتحدة.

وأضاف ظريف أن الدولار الأمريكي يفقد أهميته لأن روسيا والصين تحاولان تجنب الدولار في المعاملات المتبادلة. وأشار أيضًا إلى أن INSTEX قد يكون مشكلة بالنسبة لأوروبا لاحقًا ، خاصة إذا واجهت علاقاتها التجارية مع الصين عقوبات في مرحلة ما بسبب التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

خلال حديثه خلال جولته الاسكندنافية ، كشف ظريف أيضًا أنه سيستغل وقته في أوروبا للقاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في باريس يوم الجمعة. وقد زار فنلندا سابقًا وسيزور النرويج أيضًا هذا الأسبوع. بعد الرحلة الأوروبية ، من المقرر أن يسافر الوزير الإيراني إلى الصين واليابان.

تداولات اسعار النفط 
  • تداول خام برنت القياسي عند 59.74 دولار للبرميل ، بعد ارتفاعه بنحو 1.9 في المئة يوم الاثنين.
  • ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي بشكل طفيف إلى 56.16 دولارًا للبرميل ، بعد ارتفاعها بنسبة 2.4 في المائة في اليوم السابق.


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 23 سبتمبر

  الذهب المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات يوم الجمعة الماضية من مستويات 1497.92$، واستمر في الارتفاع ليخترق مستويات 1511.61$ ولم يتوقف عند هذا الحد بل واصل حتى مناطق 1519.53$.   الذهب يتداول من خلال اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نظرا لفشل اختراق قمة 517.04$ خلال تداولات صباح اليوم. والمؤشرات الفنية في مجملها تدعم وجهة نظرنا بضعف الاتجاه الصاعد في الوقت…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.