country flagEnglish
0
0

اسعار الذهب تسجل تراجع طفيف يوم الثلاثاء وسط تطورات الحرب التجارية

2019-08-20 09:42 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 24

اسعار الذهب تسجل تراجع  طفيف يوم الثلاثاء  وسط تطورات الحرب التجارية

انخفضت العقود الآجلة للذهب هامشيًا مع استقرار الدولار وسط استيعاب المستثمرين لتطورات المحادثات التجارية، وتصريحات الاحتياطي الفيدرالي حول الاقتصاد الامريكي . 

وفي اخبار اخرى قال مركز ألمانيا للبحوث الاقتصادية الأوروبية (ZEW) يوم الثلاثاء أن مسحه الأخير أظهر أن التوقعات للاقتصاد الصيني قد ازدادت سوءًا وسط توتراته التجارية مع الولايات المتحدة. بلغ مؤشر لوحة الاقتصاد الصيني ، الذي يعكس تطور الاقتصاد الكلي للبلاد خلال العام المقبل ، 4.9 نقطة في أغسطس ، بانخفاض 4.8 نقطة عن رقم يوليو البالغ 0.1.

 الأسهم الأمريكية مرتفعة في تداول ما قبل السوق

ارتفعت الأسهم في الولايات المتحدة في تعاملات ما قبل السوق يوم الثلاثاء بعد أن قلل مسؤولو إدارة الرئيس دونالد ترامب من المخاوف بشأن دخول البلاد في حالة ركود بعد انقلاب منحنى العائد الرئيسي لفترة وجيزة الأسبوع الماضي. وقال لاري كودلو كبير المستشارين الاقتصاديين بالبيت الأبيض إن الركود ليس "على الإطلاق" ، في حين أصر المستشار الرئاسي بالبيت الأبيض كيليان كونواي على أن أساسيات الاقتصاد الأمريكي "قوية للغاية".

وواصل رئيس الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن "إريك روزنغرن" معارضته لمزيد من التخفيضات في أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي، لأنه غير مقتنع بأن تباطؤ التجارة والنمو العالمي سيؤثر بشكل كبير على الاقتصاد الأمريكي. كما ركز المستثمرون أيضًا على آخر التطورات في النزاع التجاري الأمريكي الصيني ، حيث أرجأت واشنطن الحظر المفروض على هواوي لمدة 90 يومًا أخرى ، بينما اتهمت عملاق التكنولوجيا الصيني الولايات المتحدة "بالمعاملة غير العادلة" وطلب إزالتها من القائمة السوداء التجارية الأمريكية.
  • ارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 0.10 ٪ قبل الساعة 10:30 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا.
  • ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.22 ٪  الساعة 10:31 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا..
  • ارتفع مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.12 ٪ في نفس الوقت.

واستقر مؤشر الدولار - الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات - عند 98.39 نقطة. انخفض اليورو بنسبة 0.03 ٪ مقابل الدولار لبيعه مقابل 1.10754 في  الساعة 10:30 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا.

تداولات عقود الذهب 


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 23 سبتمبر

  الذهب المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات يوم الجمعة الماضية من مستويات 1497.92$، واستمر في الارتفاع ليخترق مستويات 1511.61$ ولم يتوقف عند هذا الحد بل واصل حتى مناطق 1519.53$.   الذهب يتداول من خلال اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نظرا لفشل اختراق قمة 517.04$ خلال تداولات صباح اليوم. والمؤشرات الفنية في مجملها تدعم وجهة نظرنا بضعف الاتجاه الصاعد في الوقت…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.