country flagEnglish
0
0

الجنيه الاسترليني يتراجع مقابل العملات الرئيسية بسبب ضغوط البريكست

2019-08-19 12:58 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 23

الجنيه الاسترليني يتراجع مقابل العملات الرئيسية بسبب ضغوط البريكست

تراجع الجنية الاسترليني مقابل العملات الرئيسية تحت ضغط تقارير الخروج وسط عدة تصريحات من اتحاد الاوروبي و رئيس الوزراء البريطاني جونسون ومحافظ بنك انجلترا مارك كارني .

الاتحاد الأوروبي: المملكة المتحدة الخاسر الأكبر في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

قالت المتحدثة باسم المفوضية الأوروبية ناتاشا بيرتود يوم الاثنين إن المملكة المتحدة ستكون الخاسر الأكبر إذا غادرت الاتحاد الأوروبي دون اتفاق. وفي حديثها إلى الصحفيين في بروكسل ، قالت بيرتود: "إن الاتحاد الأوروبي مستعد لجميع الاحتمالات ، ولا يعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي السيناريو المفضل أبدًا". وأضافت أن "الاتحاد الأوروبي لا يرى حاجة إلى المزيد من الإجراءات للتحضير لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي".

رئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون يصر على أنه سوف يخرج بلاده من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر ، مع أو بدون صفقة ، ولكن زعيم المعارضة جيريمي كوربين قال في وقت سابق اليوم أنه مستعد لبذل كل شيء لوقف أي صفقة الخروج .

"كارني": أسعار الفائدة السلبية ليست خيارًا مطروحاً لدى المملكة المتحدة حالياً

قال محافظ بنك إنجلترا "مارك كارني" إنه لا يعتقد أن أسعار الفائدة السلبية خيارًا مطرواً للاقتصاد البريطاني في الوقت الحالي. وأوضح "كارني" – في تصريحات لـ "سنترال بانكينج" - أنه لا ينتقد الآخرين الذين استخدموا سياسة الفائدة السلبية، لكنه لا يرى ذلك كخيار محتمل حالياً. ودعا فرنسا وألمانيا إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عمل عقود المشتقات المالية بسلاسة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي المقرر أن يتم في 31 أكتوبر.

 جونسون: واثق من أننا سنكون مستعدين في 31 أكتوبر

قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يوم الاثنين إنه واثق من أن البلاد ستكون على استعداد للخروج من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر. وتأتي تعليقاته في نهاية الأسبوع حيث كشفت وثائق حكومية مسربة عن تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عن صفقة محتملة على المملكة المتحدة. نقص الوقود والغذاء والدواء ، وحدود صلبة مع أيرلندا وغيرها من المشاكل الهامة.

وقال "أعتقد أنه يمكننا بالتأكيد الاستعداد. كما قلت في خطوات داونينج ستريت ، قد تكون هناك عقبات في الطريق. لكننا سنكون مستعدين للخروج في 31 أكتوبر". وفي الوقت نفسه ،  قال جونسون إنه يأمل أن يكون الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل على استعداد لتقديم تنازلات قبل اجتماعه مع الزعيمين هذا الأسبوع ، دعا زعيم حزب العمل جيريمي كوربين إلى تصويت بحجب الثقة عن الحكومة.

تداولات الجنيه الاسترليني 
 
  • تراجع الجنيه إلى 1.21136 مقابل الدولار ، من أعلى مستوى عند 1.2171  .
  • انخفض الجنيه إلى أدنى مستوى أسبوعي عند 129.13 مقابل الين .
  • انخفض الجنيه الاسترليني إلى 1.1880 مقابل الفرنك.  .
  • سجلت العملة البريطانية تراجع مقابل اليورو بنسبة 39% لياداول الزوج عند 0.9166


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 23 سبتمبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح يوم الجمعة من مناطق 1.1039 واستمر في الارتفاع حتى مناطق 1.1067 ومع فشل اختراق مناطق 1.1056 هبط نحو الدعم الأول.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نتيجة فشل كسر مستويات دعم 1.1003 والارتداد نحو مستويات 1.1024. تحليل المؤشرات الفنية لزوج العملة الأوروبية الموحدة مقابل الدولار الأمريكي: ومؤشر (أي…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.