country flagEnglish
0
0

الذهب يتراجع مع ارتفاع شهية المخاطرة في بداية التداولات الاسبوعية

2019-08-19 08:47 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 20

الذهب يتراجع مع ارتفاع شهية المخاطرة في بداية التداولات الاسبوعية

تراجعت أسعار الذهب الإثنين مع استقرار الدولار بعدما نفى الرئيس الأمريكي المخاوف بشأن الركود في الولايات المتحدة، إلى جانب التفاؤل حول المفاوضات التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم. حيث ، ارتفع الذهب بأكثر من 6٪منذ بداية شهر أغسطس ، أو حوالي 90 دولارًا ، بسبب التوترات التجارية المتزايدة والشراء المستمر من قبل البنوك المركزية استجابة لعدد كبير من البيانات الاقتصادية المخيبة للآمال على مستوى العالم.

 مؤشر داو يقفز أكثر من 200 نقطة في مرحلة ما قبل التسويق

شهد تداول سوق ما قبل السوق في وول ستريت عمق الأسهم في المنطقة الإيجابية يوم الاثنين بعد أسبوع متقلب للأسهم. خلال عطلة نهاية الأسبوع ، قلل الرئيس دونالد ترامب من مخاوف الركود ، مدعيا أن الاقتصاد الأمريكي لا يزال يتفوق على الآخرين مشيرًا إلى أن الاقتصاد الصيني يكافح بسبب الرسوم الجمركية ويرغب في عقد صفقة تجارية مع الولايات المتحدة. ، وأضاف أن المحادثات مع الصين بشأن اتفاق التجارة تتقدم.

فى نفس الاطار حول التوترات التجارية بين اكبر اقتصادين فى العالم صرح كبير المستشارين الاقتصاديين للرئيس الأمريكي "لاري كودلو" إن المكالمات الهاتفية الأخيرة بين المفاوضين الأمريكيين والصين قد أسفرت عن "أنباء إيجابية".

من المتوقع أن يصدر يوم الأربعاء عن محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي لشهر يوليو ، إلى جانب تراجع جاكسون هول يوم الخميس وحتى يوم السبت ، وخطاب رئيس مجلس الإدارة جاي باول يوم الجمعة حركة أسعار الذهب هذا الأسبوع.
  •  ارتفع مؤشر داو جونز 240 نقطة في الساعة 10:15 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا . 
  • وقفز مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.91٪ في الساعة 10:15 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا . 
  • في حين ارتفع مؤشر ناسداك 100 التقني بنسبة 0.94٪.في الساعة 10:15 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا . 

ارتفع اليورو بنسبة 0.14 ٪ مقابل الدولار ليتداول اليورو دولار عند مستويات 1.11056. في الساعة 10:15 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا . 

تداولات عقود الذهب 


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 20 سبتمبر

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح أسم من مناطق الدعم الأول عند 58.01$ واستمر في الارتفاع حتى مناطق 59.51$. هبط البترول من مستويات 59.51$ خلال تداولات الجلسة الامريكية أمس واستمر في النزيف حتى مستويات الدعم الأول.   بتحليل النفط نلاحظ أنه، نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي على الفاصل الزمني ساعة نتيجة لعدم التداول من خلال اتجاه محدد منذ تداولات مساء اول أمس وحتى الان. تحليل المؤشرات…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.