country flagEnglish
0
0

ارتفاع تداولات الدولار الأمريكي مع تلاشي مخاوف تزايد الحرب التجارية

2019-08-16 01:04 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 17

ارتفاع تداولات  الدولار الأمريكي مع تلاشي مخاوف  تزايد الحرب التجارية

ارتفع الدولار الأمريكي مقابل معظم العملات الرئيسية في الجلسة الأوروبية يوم الجمعة ، حيث تراجعت عوائد سندات الخزانة عن أدنى مستوياتها التاريخية يوم أمس بعد أن ساعدت بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية القوية لشهر يوليو على تخفيف المخاوف من ركود محتمل.

نافارو: الولايات المتحدة والصين تتحدثان حاليًا 

قال بيتر نافارو المستشار التجاري للبيت الأبيض يوم الجمعة إن واشنطن وبكين تجريان "مفاوضات" حاليًا. في مقابلة مع شبكة سي إن إن ، أضاف نافارو أن اقتصاد الولايات المتحدة كان "قويًا للغاية" وأن إدارة البيت الأبيض الحالية "فوجئت" بمدى استعداد الصين "لتحمل عبء الرسوم الجمركية". 

انخفض الطلب على سندات الملاذ الآمن بعد التعليقات الإيجابية على التجارة من قبل الرئيس الأمريكي ترامب بين عشية وضحاها. قال ترامب يوم الخميس إنه يأمل في أن يكون الصراع التجاري بين الولايات المتحدة والصين قصيرًا نسبيا وأن يتم التلميح إليه في اجتماع في سبتمبر. واضاف ترامب في وقت سابق إن الجولة المقبلة من المحادثات التجارية مع بكين ، المقرر عقدها في سبتمبر ، كانت "لا تزال مستمرة" ، بينما قلل من إمكانية فرض رسوم جمركية انتقامية على الواردات الأمريكية إلى الصين.

 
  • ارتفع العائد القياسي على سندات الخزانة لمدة 10 سنوات بنسبة 1.57 في المئة
  • في حين ارتفع سعر سندات الخزانة لمدة 30 عاما بنسبة 2.03 في المئة.
تتداول العائدات بشكل عكسي مقابل أسعار السندات.
 
 تداولات الدولار مقابل العملات 
 
  • ارتفع الدولار إلى 106.49 مقابل الين ، من أدنى مستوى عند 106.03 ، 
  • ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى في 11 يومًا عند 0.9807 مقابل الفرنك  
  • ارتفعت العملة الأمريكية مقابل اليورو إلى أعلى مستوى في أسبوعين عند 1.1080. 
  • ارتد الدولار الأمريكي إلى 0.6776 مقابل الدولار الاسترالي  .
  • ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى خلال يومين عند 0.6423 مقابل الكيوي  
  • انخفض الدولار إلى أدنى مستوى خلال ثمانية  أيام عند 1.2160 مقابل الجنيه .
  • ارتفع الدولار إلى 1.3286 مقابل الدولار الكندي من سعر إغلاق يوم أمس عند 1.3313.  


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 23 سبتمبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح يوم الجمعة من مناطق 1.1039 واستمر في الارتفاع حتى مناطق 1.1067 ومع فشل اختراق مناطق 1.1056 هبط نحو الدعم الأول.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نتيجة فشل كسر مستويات دعم 1.1003 والارتداد نحو مستويات 1.1024. تحليل المؤشرات الفنية لزوج العملة الأوروبية الموحدة مقابل الدولار الأمريكي: ومؤشر (أي…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.