country flagEnglish
0
0

النفط يرتفع فى ختام التداولات الاسبوعية بدعم من تفاؤل بشأن التوترات التجارية

2019-08-16 09:12 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 31

النفط يرتفع فى ختام التداولات بدعم من تفاؤل بشأن التوترات التجارية

ارتفعت أسعار النفط يوم الجمعة حيث تراجعت مخاوف الركود إلى حد ما بعد صدور أرقام مبيعات التجزئة الأمريكية التي جاءت أفضل من المتوقع. بدعم من تفاؤل بشأن التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.  إذ صرح الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" أنه سيجري مكالمة هاتفية قريبًا مع نظيره الصيني "شي جين بينج"، وذلك بعدما تعهدت بكين بالرد على الرسوم الجمركية المقرر فرضها من قبل الولايات المتحدة.

 نيجيريا تهدف لزيادة إنتاجها من النفط إلى 3 ملايين برميل يوميا بحلول 2023

في اخبار اخرى قالت شركة النفط المملوكة للدولة في نيجيريا يوم الخميس إنها تهدف إلى رفع إنتاجها النفطي إلى ثلاثة ملايين برميل يوميا بحلول عام 2023. وأبلغ ميلي كياري عضو مجلس الإدارة المنتدب لمؤسسة البترول الوطنية النيجيرية رئيس شركة الصين الوطنية للنفط البحري (كنوك) أن من الضروري أن تكون هناك شراكات استراتيجية واستثمارات جديدة في عمليات المنبع للوصول إلى هذا المستوى المستهدف للإنتاج.

الافراج عن ناقلة النفط الايرانية 

من جهه اخرى من المقرر ان تغادر ناقلة النفط الايرانية المختجزة فى جبل طارق اليوم الجمعه  حيث اعلن  مسؤل حكومي ان الناقلة قادرة على المغادرة حالما تنظم اللوجستيات الضرورية من أجل الإبحار على سفينة بهذا الحجم". "يمكن أن يكون اليوم ، يمكن أن يكون غدا." 

يذكر تم الاستيلاء على النقلة  من قبل قوات الكوماندوز الملكية البريطانية في الظلام في الجزء الغربي من البحر الأبيض المتوسط ​​في 4 يوليو للاشتباه في انتهاكها لعقوبات الاتحاد الأوروبي عن طريق نقل النفط إلى سوريا ، الحليف الوثيق لإيران. وترافق ذلك  عن بيان ، قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن الولايات المتحدة قد قررت أن السفينة كانت تساعد فيلق الحرس الثوري الإسلامي الإيراني ، الذي وصفته واشنطن بأنه منظمة إرهابية.

تداولات النفط 


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 23 سبتمبر

  الذهب المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات يوم الجمعة الماضية من مستويات 1497.92$، واستمر في الارتفاع ليخترق مستويات 1511.61$ ولم يتوقف عند هذا الحد بل واصل حتى مناطق 1519.53$.   الذهب يتداول من خلال اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نظرا لفشل اختراق قمة 517.04$ خلال تداولات صباح اليوم. والمؤشرات الفنية في مجملها تدعم وجهة نظرنا بضعف الاتجاه الصاعد في الوقت…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.