country flagEnglish
0
0

ارتفاع اليورو مع تراجع الاسهم الاوروبية بعد بيانات المانية ضعيفة

2019-08-14 12:47 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 28

ارتفاع اليورو مع تراجع الاسهم الاوروبية بعد بيانات المانية ضعيفة

ارتفعت تداولات اليورو بينما انخفض مؤشر داكس الألماني ومؤشر كاك 40 في فرنسا أكثر من 1 ٪ يوم الأربعاء بعد أن أظهرت البيانات ضعف المعنويات الاقتصادية في ألمانيا حيث تقلص الناتج المحلي الإجمالي للبلاد في يوليو. وفي الوقت نفسه ، انخفض الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو في يونيو ، وفقًا لـليورو ستات بينما في الولايات المتحدة انعكس منحنى عائد السندات لمدة عامين وعشر سنوات.
  • انخفض مؤشر داكس بنسبة 1.42 ٪ في الساعة 12:16 بتوقيت وسط أوروبا.
  • كان مؤشر كاك 40 بنسبة 1.28 ٪ في المنطقة الحمراء الساعة 12:16 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.
  • في الوقت نفسه ، فقد مؤشر فوتسي 100 في لندن بنسبة 0.78 ٪ في الساعة 12:17 بتوقيت وسط أوروبا .

تباطؤ النمو الاقتصادي في منطقة اليورو إلى 1.1٪

على صعيد البيانات أظهرت بيانات يوم الأربعاء أن الناتج المحلي الإجمالي للاتحاد الأوروبي ومنطقة اليورو ارتفع بنسبة 0.2 ٪ في الربع الثاني على أساس معدل موسميا ، وأكد النتائج التي توصل إليها التحديث الأولي. ويقارن المعدل بـ 0.4٪ و 0.5٪ على التوالي ، مسجّلين لمدة ثلاثة أشهر حتى مارس. كما جاء النمو السنوي دون تغيير ، حيث بلغ 1.1٪ لاتحاد العملة و 1.3٪ للكتلة المكونة من 28 عضوًا. ضعفت من 1.2 ٪ و 1.6 ٪ في الربع الأول على التوالي.

وبالمثل ، ارتفع التوظيف بنسبة 0.2 ٪ في الفترة المشمولة بالتقرير في كلا الإقليمين بعد 0.4 ٪ من الفترة المماثلة السابقة. هبطت المعدلات عند 1.1٪ و 1٪ على التوالي ، تراجعت بنسبة 0.2 نقطة مئوية.

وأظهرت معلومات غير كاملة من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي أن أقوى معدل نمو اقتصادي فصلي كان في المجر ، 1.1 ٪. تقلصت المملكة المتحدة أكثر ، 0.2 ٪ ، تليها انخفاض بنسبة 0.1 ٪ في كل من ألمانيا والسويد. على أساس سنوي ، تقدمت المجر بنسبة 5.1 ٪. جاء الناتج المحلي الإجمالي لإيطاليا دون أي تغيير  

انخفض الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو بنسبة 1.6 ٪ في يونيو

انخفض الإنتاج الصناعي بنسبة 1.6 ٪ في منطقة اليورو ، في حين انخفض بنسبة 1.5 ٪ في الاتحاد الأوروبي بأكمله   في يوليو مقارنة بالشهر السابق ، حسبما ذكرت صحيفة يوروستات يوم الأربعاء. في الشهر السابق ، ارتفع الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو بنسبة 0.9 ٪ في حين نما بنسبة 0.8 ٪ في الاتحاد الأوروبي بأكمله. كان الانخفاض مدفوعًا في كل من منطقة اليورو والاتحاد الأوروبي بكامله بانخفاض السلع الرأسمالية وانخفاض السلع الاستهلاكية غير المعمرة.

في يونيو ، جاءت أكبر الانخفاضات على أساس شهري لكل دولة عضو من أيرلندا ، حيث انخفض الإنتاج الصناعي بنسبة 8.8 ٪ والدنمارك ، حيث انخفض بنسبة 7.6 ٪. سنويا ، تم تسجيل أكبر انخفاض في ألمانيا حيث انخفض الإنتاج الصناعي بنسبة 6.2 ٪.

تداولات اليورو مقابل العملات الرئيسية 

 
  • سجلت تداولات اليورو تداولات باللون الاحمر عند مستويات 118.50 مقابل الين .
  • تراجع اليورو مقابل الفرنك الى مستويات 1.0867 ليتراجع بنسبة 0.37% .
  • ارتفع اليورو امام الجنيه الاسترليني الى مستويات  0.9262 ليرتفع الزوج بنسبة 0.03% .
  • ارتفع اليورو الى مستويات 1.1183 مقابل الدولار في حوالي الساعة 14:02 بتوقيت وسط اوروبا .


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 23 سبتمبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح يوم الجمعة من مناطق 1.1039 واستمر في الارتفاع حتى مناطق 1.1067 ومع فشل اختراق مناطق 1.1056 هبط نحو الدعم الأول.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نتيجة فشل كسر مستويات دعم 1.1003 والارتداد نحو مستويات 1.1024. تحليل المؤشرات الفنية لزوج العملة الأوروبية الموحدة مقابل الدولار الأمريكي: ومؤشر (أي…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.