country flagEnglish
0
0

تراجع وول ستريت في ختام التداولات الاسبوعية وسط توترات تجارية متصاعدة

2019-08-09 01:51 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 14

تراجع وول ستريت في ختام التداولات الاسبوعية  وسط توترات تجارية متصاعدة

افتتحت أسواق الأسهم الأمريكية منخفضة حيث ركز المستثمرون على التوترات التجارية المتزايدة بين واشنطن وبكين. حذرت وزارة الخارجية الصينية الولايات المتحدة من التدخل في شؤونها الداخلية وفي شؤون المنطقة الإدارية الخاصة به هونج كونج.

وصفت مجموعة جولدمان ساكس مجموعة التهم التي وجهتها ماليزيا ضد 17 من مسؤوليها التنفيذيين الحاليين والسابقين بأنها "خاطئة".

على صعيد البيانات  ، أفاد مكتب إحصاءات العمل في البلاد أن مؤشر أسعار المنتجين ارتفع بنسبة 0.2 ٪ في يوليو ، في حين من المقرر أن يصدر بيكر هيوز تقريره الأسبوعي عن منصات النفط النشطة في وقت لاحق خلال اليوم.

أسعار المنتجين الأمريكيين ترتفع 0.2٪ في يوليو

على صعيد البيانات ارتفع مؤشر أسعار المنتجين (PPI) للطلب النهائي في الولايات المتحدة بنسبة 0.2 ٪ في يوليو مقارنة بالشهر السابق ، وفقا لتقرير نشره مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل يوم الجمعة. على أساس سنوي غير معدل ، ارتفعت أسعار المنتجين بنسبة 1.7 ٪ في الشهر الماضي مقارنة مع فترة الاثني عشر شهرا السابقة.

جاءت الزيادة نتيجة لارتفاع المؤشر بنسبة 0.4 ٪ في السلع النهائية ، في حين ارتفعت أسعار البناء بنسبة 0.6 ٪. من ناحية أخرى ، انخفض مؤشر خدمات الطلب النهائي بنسبة 0.1 ٪ على أساس شهري في يوليو.

انخفضت أسعار الطلب النهائي باستثناء الأغذية والطاقة والخدمات التجارية بنسبة 0.1 ٪ عن الشهر السابق ، لكنها ارتفعت بنسبة 1.7 ٪ على أساس سنوي.

افتتاحات الاسهم الامريكية 

انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.16 ٪ في الساعة 15:30 بتوقيت وسط اوروبا
في حين انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.52 ٪. في الساعة 15:31 بتوقيت وسط اوروبا 
انخفض مؤشر ستاندردد اند بورز  500 بنسبة 0.26 ٪ في نفس الوقت .

ارتفع اليورو بنسبة 0.17 ٪ مقابل الدولار ليصل إلى 1.11995 في الساعة 15:29 في الساعة 15:30 بتوقيت وسط اوروبا ، في حين انخفض الجنيه بنسبة 0.49 ٪ ليصل إلى 1.20744 دولار.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 23 أغسطس

المؤشر الفرنسي كاك 40 خلال تداولات أمس فشل في اختراق خط الاتجاه الهابط ثم هبطت ليكسر خط الاتجاه الصاعد نتيجة ضغط البائعين عليه واستمر في الهبوط حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه كسر خط الاتجاه الصاعد.  وحاليا، يعيد اختبار خط الاتجاه الصاعد المكسور في الوقت الحالي ولا ننصح بالبيع حتى يتم كسر مناطق 5380 نقطة. تحليل…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.