country flagEnglish
0
0

ارتفاع تداولات المعدن النفيس مع الاقبال على الملاذات الامنه

2019-08-09 10:10 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 26

ارتفاع تداولات المعدن النفيس مع الاقبال على الملاذات الامنه

 ارتفعت أسعار الذهب متجهة لتسجيل مكاسب أسبوعية، في ظل الإقبال على المعدن الأصفر كملاذ آمن، مع تزايد التوترات بين الولايات المتحدة والصين. كما أظهرت بيانات انكماش مؤشر أسعار المنتجين في الصين للمرة الأولى في حوالي ثلاث سنوات، مما يعتم الرؤية بالنسبة لأرباح الشركات المصنعة في ظل الحرب التجارية بين واشنطن وبكين.

 مؤشر داو جونز سيخسر 100 نقطة مع ظهور آثار الحرب التجارية

تم تداول مؤشرات البورصة الرئيسية في وول ستريت بخسائر كبيرة قبل الجرس يوم الجمعة بعد أن أنهت اليوم على ارتفاع يوم الخميس. ومع ذلك ، انخفضت أسهم اوبر أكثر من 10 ٪ في بعد ساعات التداول على نتائج أسوأ من المتوقع.

ركز المستثمرون على الحرب التجارية حيث حددت الصين مرة أخرى نقطة منتصف اليوان إلى أضعف مستوياتها في 11 عامًا وحيث كشفت شركة هواوي العملاقة للتكنولوجيا عن نظام التشغيل الجديد هرموني OS الذي تم تعيينه لمنافسة اندرويد و اى او اس . وجاء ذلك بعدما ذكرت "بلومبرج" نقلاً عن مصادر على دراية بالأمر أن البيت الأبيض توقف عن اتخاذ قرار بشأن الترخيص للشركات الأمريكية باستئناف أعمالها مع "هواوي تكنولوجيز" بعدما أعلنت بكين وقف مشترياتها من السلع الزراعية الأمريكية.


خلال جلسة التداول الأوروبية ، أعلنت الوكالة الدولية للطاقة (IEA) ومقرها الولايات المتحدة أنها تتوقع تباطؤًا في الطلب العالمي على النفط وسط حالة عدم اليقين بشأن التجارة بين الولايات المتحدة والصين.

  • خسر مؤشر داو جونز الصناعي أكثر من 100 نقطة حيث انخفض بنسبة 0.40 ٪ في الساعة 10:52 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا .
  • في الوقت نفسه ، انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.71 ٪ في الساعة 10:51 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا .
  • وخسر مؤشر اس اند بي  500 بنسبة  0.48 ٪. في الساعة 10:51 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا .


واستقر مؤشر الدولار – الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات – عند 97.57 نقطة. حيث ارتفع اليورو بنسبة 0.14 ٪ مقارنة بالدولار ليتداول عند 1.11967 في الساعة 10:53 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا .



تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 23 أغسطس

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي خلال تداولات صباح أمس كسرت خط الاتجاه الصاعد نتيجة ضغط البائعين عليه وهبطت نحو مناطق 55.43$ ثم ارتدت نحو مناطق 56.44$. ومع فشل اختراق مناطق مقاومة 56.44$ هبطت لتكسر 55.30$ نتيجة لضغط البائعين عليه واستمر في الهبوط حتى مناطق 54.85$ التي ارتدت منها نحو مناطق 55.83$. جدير بالذكر أن، نتيجة لضعف عزم الثيران هبطت نحو مناطق 55.12$.   من خلال تحليل النفط نلاحظ أنه، نظرتنا…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.