country flagEnglish
0
0

انخفاض الأسهم الأوروبية عند الافتتاح وسط أزمة الحكومة الإيطالية

2019-08-09 07:53 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 13

انخفاض الأسهم الأوروبية عند الافتتاح  وسط أزمة الحكومة الإيطالية

تراجعت الأسهم الأوروبية في التعاملات المبكرة يوم الجمعة وسط تصاعد التوترات السياسية في إيطاليا بعد أن دعا نائب رئيس الوزراء ماتيو سالفيني إلى إجراء انتخابات مبكرة ، مدعياً ​​أن الحكومة لم تعد تملك الأغلبية. ركز المستثمرون أيضًا على الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة وهضم أرقام الميزان التجاري من ألمانيا وانتظروا مجموعة من البيانات من المملكة المتحدة.

سالفيني : الحكومة ليست لها أغلبية ، فالانتخابات ضرورية

قال نائب رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو سالفيني يوم الخميس إن الحكومة لم تعد تتمتع بالأغلبية ، وأعلن أنه يجب إجراء انتخابات جديدة. التقى رئيس الوزراء جوزيبي كونتي مع الرئيس سيرجيو ماتاريلا في وقت سابق من هذا الأسبوع لمناقشة الأزمة في الحكومة. و اشتبك سلفيني مع زميله نائب رئيس الوزراء لويجي دي مايو من حركة الخمس نجوم.

تضاعف الفائض التجاري الألماني إلى 18.1 مليار يورو في يونيو

بلغ فائض التجارة الخارجية المعدل موسمياً في ألمانيا 18.1 مليار يورو في يونيو ، بانخفاض عن رقم مايو البالغ 18.7 مليار يورو ، وفقًا للبيانات المؤقتة الصادرة عن Destatis يوم الجمعة. في الشروط غير المعدلة ، بلغ رقم ​​الفائض التجاري 16.8 مليار يورو.
  • بلغت الصادرات 106.1 مليار يورو ، بانخفاض 0.1٪ على أساس شهري وبانخفاض 8٪ مقارنة مع يونيو 2018.
  • وبلغت الصادرات إلى الاتحاد الأوروبي 63.5 مليار يورو ، في حين بلغت الصادرات إلى البلدان الثالثة 42.6 مليار يورو.
  • ارتفعت الواردات بنسبة 0.5 ٪ على أساس شهري ، ولكنها تراجعت بنسبة 4.4 ٪ على أساس سنوي لتبلغ 89.3 مليار يورو ، منها 53.3 مليار يورو تم استيراد سلع من الاتحاد الأوروبي.

افتتاحات الاسهم الاوروبية 
  • انخفض مؤشر فوتسي MIB الإيطالي بنسبة 1.64٪ في الساعة 9:15 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا ، حيث عانت البنوك من أكبر الخسائر. تراجعت اسهم يونيكريدت نسبة بنسبة 5٪ .
  • في لندن ، انخفض مؤشر فاينانشال تايمز 100 بنسبة 0.23٪ في الساعة 9:13 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا ، حيث انخفض مؤشر Standard Life Aberdeen بنسبة 1.72٪ في الساعة 9:14 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.
  • انخفض مؤشر داكس بنسبة 0.33٪ في الساعة 9:14 بتوقيت وسط أوروبا ، حيث تراجعت أسهم ThyssenKrupp ، التي تراجعت أسهمها بنسبة 2.69٪ ، متصدرًا الخسائر.
  • تداول كاك 40 بنسبة 0.32٪ في المنطقة الحمراء في الساعة 9:14 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا. كان ArcelorMittal الأسوأ أداء حيث انخفض سهمه بنسبة 1.89٪ في الساعة 9:15 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.

ارتفع اليورو بنسبة 0.15 ٪ مقابل الدولار ليذهب إلى 1.1197 في الساعة 9:16 بتوقيت وسط أوروبا.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 23 أغسطس

المؤشر الفرنسي كاك 40 خلال تداولات أمس فشل في اختراق خط الاتجاه الهابط ثم هبطت ليكسر خط الاتجاه الصاعد نتيجة ضغط البائعين عليه واستمر في الهبوط حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه كسر خط الاتجاه الصاعد.  وحاليا، يعيد اختبار خط الاتجاه الصاعد المكسور في الوقت الحالي ولا ننصح بالبيع حتى يتم كسر مناطق 5380 نقطة. تحليل…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.