country flagEnglish
0
0

تباين الأسهم الآسيوية ، تراجع اليوان لاقل من مستويات 7 مقابل الدولار

2019-08-09 06:50 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 18

تباين الأسهم الآسيوية ، تراجع اليوان لاقل من مستويات 7 مقابل الدولار

تراجعت الأسواق في الصين يوم الجمعة حيث حدد البنك المركزي في الصين سعر نقطة منتصف اليوان عند 7.0136 مقابل الدولار ، مسجلاً مستوى أضعف من 7 للمرة الثانية هذا الأسبوع. شوهد معدل آخر انخفاض في أوائل أبريل 2008.
  • بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت بيانات من الصين أن التضخم السنوي في البلاد ارتفع بنسبة 2.8 ٪ في يوليو ، ولكن فوجئ المستثمرون بارتفاع 9.1 ٪ في أسعار المواد الغذائية في يوليو ، مقارنة بالعام الماضي . انخفضت أسعار المنتجين بنسبة 0.3 ٪ مقارنة بشهر يوليو 2018.
  • وفي الوقت نفسه ، كانت المعنويات إيجابية في اليابان بعد أن أظهرت بيانات الناتج المحلي الإجمالي أن اقتصاد البلاد ينمو بشكل أفضل مما توقع المحللون. ارتفع الناتج المحلي الإجمالي لليابان بنسبة 1.8 ٪ في يوليو على أساس سنوي ، وارتفع بنسبة 0.4 ٪ على أساس فصلي.

ارتفاع معدل التضخم في الصين إلى 2.8٪ في يوليو

ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين في الصين إلى أعلى مستوى في 17 شهرًا عند 2.8٪ في يوليو من 2.7٪ في الشهر السابق وفوق تقديرات السوق البالغة 2.7٪ ، حسبما ذكر المكتب الوطني للإحصاء. على أساس شهري ، ارتفع مؤشر سعر المستهلك بنسبة 0.4 ٪ في يوليو.

انخفض مؤشر أسعار المنتجين في البلاد بنسبة 0.3 ٪ ، أسوأ من توقعات السوق بانخفاض بنسبة 0.1 ٪ وبعد قراءة ثابتة في الشهر السابق.

سيول  ترغب في بدء التعاون العسكري مع كوريا الشمالية قريبًا

على الصعيد السياسي قال كيم يون هان ، المسؤول الصحفي في وزارة التوحيد في سيول يوم الجمعة ، إنه يجب إنشاء لجنة عسكرية بين الكوريتين قريبًا. كما صرح نائب المتحدث باسم: "من أجل المضي قدمًا في جهود بناء الثقة العسكرية ، من الضروري أن يتعاون الجنوب والشمال ، مثل إنشاء لجنة عسكرية مشتركة بين الكوريتين ... في وقت مبكر".

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، انتقدت كوريا الشمالية بشدة التدريبات العسكرية التي نظمتها كوريا الجنوبية والولايات المتحدة. خلال الأسبوعين الماضيين ، أطلقت بيونغ يانغ عددًا من الصواريخ في بحر اليابان ، والمعروفة في كوريا باسم البحر الشرقي ، للاحتجاج على قرار إجراء تدريبات عسكرية مشتركة.

تداولات الاسهم الاسيوية 
  • خسر مؤشر شانغهاي المركّب 0.28٪ وتراجع مؤشر شنتشن المركّب بنسبة 0.77٪ ، الساعة 7:40 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.
  • انخفض مؤشر هانج سانج  بنسبة 0.18٪ في الساعة 7:41 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.
  • ارتفع مؤشر نيكي الياباني 225 بنسبة 0.59٪ في الساعة 7:42 بتوقيت وسط أوروبا.
  • ارتفع مؤشر اس اند بي  / ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 0.30 ٪ في الساعة 7:42 بتوقيت وسط أوروبا .
  • وفي كوريا الجنوبية قفز مؤشر كوسبي بنسبة 1.13 ٪.

 


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 23 أغسطس

المؤشر الفرنسي كاك 40 خلال تداولات أمس فشل في اختراق خط الاتجاه الهابط ثم هبطت ليكسر خط الاتجاه الصاعد نتيجة ضغط البائعين عليه واستمر في الهبوط حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه كسر خط الاتجاه الصاعد.  وحاليا، يعيد اختبار خط الاتجاه الصاعد المكسور في الوقت الحالي ولا ننصح بالبيع حتى يتم كسر مناطق 5380 نقطة. تحليل…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.