country flagEnglish
0
0

استقرار تداولات الدولار وسط ترقب لتطورات الحرب التجارية

2019-08-08 02:45 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 18

استقرار تداولات الدولار وسط ترقب لتطورات الحرب التجارية

ظل الدولار مستقراً مقابل سلة عملات يوم الخميس ، حيث أدت أرقام الصادرات الصينية القوية وحركة بكين للحد من انخفاض قيمة اليوان إلى تهدئة أعصاب المستثمرين بسبب تجدد التصعيد في الحرب التجارية الأمريكية الصينية.

تصاعد "النزاع التجاري" بين الولايات المتحدة والصين إلى "حرب تجارية" - الاقتصاديون

يفضل معظم الاقتصاديين الذين استطلعت صحيفة وول ستريت جورنال في الأسبوع الأول من شهر أغسطس تصنيف النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين على أنه "حرب تجارية" كنتيجة للتصعيد الأخير في الصراع ، حسبما أفادت منظمة الأنباء يوم الخميس. .

في أعقاب تهديد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفرض تعريفة بنسبة 10 ٪ على جميع السلع الصينية التي لم يتم فرضها بعد وصف واشنطن لبكين بأنه مناور للعملة ، قال 87 ٪ من المستطلعين إن النزاع قد تصاعد إلى حد يمكن اعتباره " الحرب التجارية "، وذكر وول ستريت جورنال.
ومع ذلك ، على الرغم من التوترات المتزايدة ، من المتوقع أن تجتمع الوفود التجارية من أكبر اقتصادين في العالم في سبتمبر في واشنطن لمواصلة مفاوضاتها.

مخزونات الجملة الأمريكية دون تغيير في يونيو

على صعيد البيانات قال مكتب الإحصاء الأمريكي يوم الخميس إن مخزونات البيع بالجملة في الولايات المتحدة لم تتغير في يونيو مقارنة مع المستوى المنقح للشهر السابق عند 678.7 مليار دولار. وفي الوقت نفسه ، وصلت مبيعات تجار الجملة الذين تم تعديلهم وفقًا للتغيرات الموسمية وفروق التداول في يوم التداول ولكن ليس بسبب تغيرات الأسعار إلى 498.5 مليار دولار في يونيو ، مسجلة انخفاضًا بنسبة 0.3٪ عن مستوى شهر مايو المنقح وتراجع بنسبة 0.2٪ عن يونيو 2018.

كانت النسبة بين المخزونات ومبيعات تجار الجملة 1.36 ، بزيادة عن نفس الشهر من العام الماضي عندما بلغت 1.26

تداولات الدولار مقابل العملات 
  • تراجع  مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات - 0.14% إلى 97.41 نقطة، 
  • ارتفع اليورو بنسبة 0.03% ليتداول اليورو مقابل 1.1207 دولار،
  • تراجع الإسترليني  الجنيه مقابل الدولار ليتداول عند 1.2130 دولار
  • واستقرت العملة اليابانية مقابل نظيرتها الأمريكية عند 106.15 ين.


تحليلات ذات الصلة

تحليل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي 23 أغسطس

زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي ارتد من مناطق 1.2107 ليخترق مناطق مقاومة 1.2140 ثم استمر في الارتفاع ليخترق الضلع العلوي لنموذج مثلث متماثل كلاسيكي نتيجة لتزايد عزم الثيران. ثم اخترق منطقة مقاومة 1.2190 وواصل الزوج الارتفاع حتى مناطق 1.2272.   زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي يتداول من خلال اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نتيجة فشل اختراق خط الاتجاه الهابط.…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.